إجتماعية

فسخ زواج «جنس ثالث» أنجبت عروسه بعد 3 أشهر من الزفاف

 يمنات – متابعات

أصدرت دائرة الأحوال الشخصية حكماً بفسخ زواج شخص ينتمي إلى «الجنس الثالث» من زوجته التي أنجبت بعد 3 أشهر فقط من عقد الزواج.

الواقعة بدأت عندما فوجئ مواطن (جنس ثالث) بعد زواجه بأن زوجته التي لم يدخل بها حامل في أشهرها الأخيرة، وبعد ولادتها حاولت الزوجة إلصاق المولود به، ولكنه رفض.

وحضر المحامي هاشم الموسوي للترافع عن المدعي، وأكد حسن نية موكله، مشيراً إلى ان سبب عدم ملاحظته لحملها ظاهرياً انها سمينة البنية وذكر أن الزوج لم يمسها فكيف به يصبح أباً في ليلة وضحاها!! خصوصاً انه أكد أمام المحكمة انه لا يملك أصلاً القدرة على معاشرة النساء، وانه يتلقى علاجاً نفسياً لدى أحد الأطباء.

وقدم الموسوي الى المحكمة شهادة الولادة الصادرة من المستشفى الخاص، والتي تثبت ان المدة بين عقد الزواج والولادة لم تتجاوز 3 أشهر، الأمر الذي لا يستقيم معه منطقياً أن يكون ولداً شرعياً للمدعي الذي لا يمت إليه المولود بأي صلة نسب.

وأكد الموسوي ان المدعى عليها حاولت إغراء زوجها بالمال لكنه رفض، خصوصاً بعدما دلست عليه، واستغلت حسن نيته، وأغرته بأنها ستقف الى جانبه في علاجه النفسي، ولم يكن يعلم أنها دبرت واتخذت خطوات عملية لتنسب إليه طفلاً ليس له، فحكمت المحكمة بفسخ عقد الزواج».

" الرأي الكويتية "

زر الذهاب إلى الأعلى