أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق الجيش: دول التحالف لم تلتزم بوقف إطلاق النار وهناك تحركات وتصعيد في عدة جبهات

يمنات – صنعاء

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن شرف غالب لقمان أن دول التحالف السعودي و من سماهم “مرتزقتهم” لم يلتزموا إطلاقا بوقف إطلاق النار الذي دعت إليه الأمم المتحدة. مشيرا إلى أن الجيش واللجان الشعبية، ملتزمون به حرفيا.

و نقلت وكالة “سبأ” الحكومية، التي يديرها أنصار الله، عن لقمان، قوله: في هذه الليلة يجري تصعيد خطير بري وبحري وجوي من قبل دول التحالف ومرتزقتهم على مختلف المناطق.

و أضاف: هناك محاولات لمرتزقة العدوان تكثيف هجومهم على منطقة الماس والنجد في محافظة مأرب، فيما هناك محاولات هجوم مكثفة للمرة الرابعة من هذا اليوم تجري باتجاه مدينة حرض.

و أوضح العميد لقمان، إن البوارج الحربية للعدوان تقصف الآن مدينة اللحية في الحديدة بشكل كثيف. منوها إلى أنه تجري محاولات في محافظة تعز للزحف من قبل مرتزقة العدوان مسنودين بالطيران باتجاه الجحملية، مستغلين التزام الجيش واللجان الشعبية بالهدنة .

و أشار إلى أن طيران العدوان السعودي لم يتوقف عن شن غاراته طوال اليوم حتى هذه اللحظة.. لافتا إلى ان الجيش واللجان الشعبية ما زالوا ملتزمين بوقف إطلاق النار .

ولفت إلى أن التزام الجيش واللجان الشعبية مرهون بالتزام الطرف المعتدي .. منوها إلى أنهم لن يظلوا مكتوفي الأيادي، و أنهم سيردون بقوة تجاه ما يحدث من اختراقات من قبل دول التحالف ومرتزقتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى