أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق أنصار الله يرد على اعلان التحالف السعودي انتهاء الهدنة في اليمن

يمنات – صنعاء

قال الناطق الرسمي لـ”أنصار الله” محمد عبد السلام، إن النظامُ السعودي لا يغادر كذبة إلا إلى أخرى، وآخِرُها زعمُه هدنةً كانت، وأعلن بالأمس إنهائها.

و أضاف: ما هو معلومٌ للقاصي والداني أن العدوانَ مستمرٌّ على حاله – تحت عين الأمم المتحدة – بل ثمةً تصعيد، وجرائمُ متتاليةٌ كما في جريمة إبادة أسرة في محافظة حجَّة مكونة من أحد عشر فرداً في آخر يوم من العام المنصرم، تبعها في اليوم التالي بأن استهلَ العامَ الجديدَ بجريمةٍ بحقِّ أسرة مكونة من خمس أفراد في محافظة تعز، إلى غير ذلك من تصعيد في مختلف الجبهات وقصف على العاصمة ومختلف المحافظات.

و أشار عبد السلام، أن النظامَ السعوديَّ يبدو فاقداً لقرار الحرب والسلم، وبات الأمرُ في يد الأمريكان الذين يتحمّلون هم مسؤولية ترحيل محادثات سويسرا الأخيرة بعد أن وصلت الى مراحل لا بأسَ بها.

و نوه إلى أن الجيشَ واللجانَ الشعبيةَ سيبقى حقهم في الدفاع عن النفس، ومواصَلة الكفاح و النضال ميدانياً وسياسياً وإعلامياً وعلى كافة الصعد.

و نصح عبد السلام، الجميع بأن يتوقفوا عن المغامرات، فالشعب اليمني وفقاً لما تقره الشرائع السماوية، والمواثيق الدولية ليس في وارد التنازُلِ عن سيادته وكرامته، وسلامة أراضيه.

زر الذهاب إلى الأعلى