أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

قيادات وسطية في تجمع الإصلاح من محافظة تعز ومناطق التماس نقلت إلى عدن وسط غموض يحيط بتحركاتها

يمنات – خاص

تقول معلومات، إن قيادات وسطية، تابعة لتجمع الإصلاح، تتواجد في محافظة عدن، جنوب البلاد، منذ نحو أسبوعين.

و أشارت إلى أن بعض تلك القيادات، يقودون جبهات قتال في بعض المناطق، لافتة إلى أن معظم تلك القيادات ينتمون لمحافظة تعز و مناطق تقع على خطوط التماس بين قوات هادي و مسلحي أنصار الله، و تتبع محافظتي لحج و تعز.

و أفادت بأن تلك القيادات تتحرك بحماية من مسلحي الإصلاح في محافظة عدن، و يقيمون في مقرات تجمع الإصلاح بمديريات محافظة عدن.

و لفتت إلى أن قيادات أخرى تقيم في شقق سكنية يسيطر عليها مسلحي الإصلاح، منذ سيطرة قوات هادي و التحالف السعودي على محافظة عدن، في يوليو من العام الماضي.

و نوهت المصادر، إلى أن بقاء تلك القيادات في محافظة عدن، لم يتضح بعد، مشيرة إلى أن مقرات تجمع الإصلاح في معظم مديريات عدن، شددت من إجراءاتها الأمنية و زادت من عدد الحراسات في البوابات، فضلا عن زيادة عدد العناصر المسلحة التي تنتشر ليلا في محيط تلك المقرات.

و تقول معلومات أخرى، إن وصول تلك القيادات إلى عدن، تزامن مع زيارة حمود المخلافي للمحافظة، مع عدد من قيادات مقاومة تعز، المحسوبين على الإصلاح.

و نوهت إلى أن تلك القيادات تتنقل بين عدد من المقرات في فترات النهار و تعود خلال ساعات الليل الأولى إلى أماكن إقامتها.

و تشير مصادر خبرية، إن تلك القيادات نقلت إلى عدن، لتدريبها للمعركة القادمة، التي ستنطلق من عدن لإسقاط محافظة تعز، و أن تلك القيادات ستعود إلى مناطق التماس و المناطق لقيادات جبهات قتال، في إطار مخطط يسعى تجمع الإصلاح لتنفيذه، ما يضمن بقائه في صدارة المشهد القادم في محافظة تعز.

زر الذهاب إلى الأعلى