العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات القادمة الخميس 07/01/2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء صحوة وباردة، مع احتمال تشكل الشابورة المائية على اجزاء من مرتفعات محافظات المحويت و حجة و أجزاء من محافظات لحج و الضالع و اب و تعز. الرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع احتمال تكون قطع متفرقة من السحب الركامية التي قد يرافقها هطول امطار خفيفة في فترة ما بعد الظهيرة على اجزاء من المرتفعات الجبلية. و قد تمتد الى المناطق الداخلية، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 الى 16 عقدة.

المناطق الساحلية

اثناء الليل والصباح الباكر: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا ، مع احتمال هطول امطار خفيفة ومتفرقة و تتشكل الشابورة المائية على اجزاء من السواحل الجنوبية ، والرياح هادئة الى خفيفة السرعة متغيرة الإتجاهات.

أثناءالنهار : أجواء صحوة الى غائمة جزئيا على السواحل الغربية ومغبرة نسبيا بسبب اشتداد سرعة الرياح ، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 08 الى 20 عقدة .أجواء صحوة الى غائمة جزئياً على السواحل الشرقية والجنوبية والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها مابين 04 الى 18 عقدة .

المناطق الصحراوية

اثناء الليل والصباح الباكر : أجواء صحوة وباردة نسبيا ، الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

اثناء النهار : أجواء صحوة الى غائمة جزئياً ، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية شرقية تتراوح سرعة الرياح تتراوح مابين 04 الى 18 عقدة .

محافظة سقطرى

طقس غائم جزئيا الى غائم مع احتمال هطول أمطار متفرقة والرياح شمالية شرقية تتراوح سرعتها بين 06 – 20 عقد، تنشط نهارا لتصل الى 26عقدة.

الطقس الخميس 7 يناير 2015

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى