إختيار المحررالعرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الخميس 28 يناير 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة و باردة مع ارتفاع في درجات الحرارة الصغرى، و الرطوبة النسبية منخفضة على المرتفعات الشمالية، و متوسطة على المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية مع احتمال تكون الشابورة المائية أو الضباب على المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية و أجزاء من المرتفعات الشمالية، و الرياح هادئة إلى خفيفة السرعة و متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا مع تكون قطع من السحب المنخفضة المتفرقة على أجزاء من سلسلة المرتفعات الجنوبية و الجنوبية الغربية في فترة الظهيرة. و الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، و شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتحول أحيانا إلى جنوبية غربية و شمالية غربية على بقية المحافظات، و تتراوح سرعتها من 04 إلى 20 عقدة.

المناطق الساحلية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح هادئة إلى خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء صحوة إلى غائمة جزئيا على السواحل الغربية و مغبرة نسبيا و سرعتها من 05 إلى 16 عقدة، و هطول أمطار على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة، و غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية و الشرقية. الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية تتراوح سرعتها من 06 إلى 18 عقدة، و هطول أمطار خفيفة على الشريط الساحلي الجنوبي و الشرقي.

المناطق الصحراوية

أثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة تميل للبرودة. و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

أثناء النهار: أجواء خالية من السحب مع تكون قطع من السحب المنخفضة، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، تتراوح سرعة الرياح من 06 إلى 15 عقدة.

محافظة سقطرى

أجواء غائمة جزئيا ، و الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية 10-18 عقدة.

الطقس الخميس 28 يناير2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى