أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

مقتل 19 مواطناً جراء غارات سعودية على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.

يمنات – صنعاء

قتل 19 مواطنا وأصيب آخرون في غارات للطيران السعودي على عدد من المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأفادت وكالة “سبأ” ان غارات استهدفت منزل المواطن محمد حسن عوشان بذويب بمديرية حيدان بمحافظة صعدة ما ادى إلى مقتل 14 مواطناً وجرح 5 آخرين.

كما شهدت محافظة صعدة غارات كثيفة حي بني صياح بمديرية رازح ومدينة ضحيان، ومديرية باقم.

وفي  العاصمة صنعاء شن الطيران السعودي عشرات الغارات يوم أمس وفجر اليوم أدت إلى مقتل خمسة مواطنين بينهم نساء واطفال وإصابة آخرين في غارات استهدفت أحد المنازل في حي السلامي الملاصق لجبل عطان، وأدت أيضا إلى سقوط صخور كبيرة من الجبل دمرت منزل مواطن آخر، مؤكدا أن طيران التحالف السعودي شن غارات كثيفة على جبل وحي عطان ما أدى إلى تضرر عدد كبير من منازل المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن الغارات استهدفت أحد الشوارع القريبة من شارع الزبيري بالعاصمة صنعاء وانفجر الصاروخ في وسط الشارع، كما استهدف ورشة لصيانة السيارة في حي النهضة بمديرية الثورة.

وأوضح أن طيران التحالف السعودي شن عدة غارات على محافظة صنعاء حيث دمر بعدة غارات كلية المجتمع بمنطقة صرف مديرية بني حشيش، كما ش غارات عديدة على منطقتي الفرضة بمديرية نهم، والعرقوب بمديرية خولان.

وقال مصدر أمني إن طيران التحالف السعودي استهدف منطقة حوزان وجنوب المدارس بالعمري في مديرية ذباب محافظة تعز، وشن غارة على حي محيان في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، وسلسلة غارات على مفرق الجوف بمحافظة مأرب.

زر الذهاب إلى الأعلى