العرض في الرئيسة

حالة الطقس المتوقعة الأربعاء 22 مارس 2016

يمنات – صنعاء

المرتفعات الجبلية

أثناء الليل والصباح الباكر: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على قمم المرتفعات (المحويت ، حجة ، صعدة) مع تدني ملحوظ في مدى الرؤية الأفقية و هطول أمطار رعدية في الفترة المسائية.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا حيث تتكون السحب المنخفضة الكثيفة تدريجيا مصحوبة بأمطار رعدية متفرقة على اجزاء من سلسلة المرتفعات الجبلية الغربية في فترتي الظهيرة والمساء.

الرياح جنوبية غربية على محافظة حجة، و جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتحول أحيانا الى شمالية غربية؛ و شمالية شرقية على بقية المحافظات، تتراوح سرعتها من 05 الى 14 عقدة، و تنشط سرعة الرياح عند هطول الأمطار الرعدية.

المناطق الساحلية

اثناء الليل والصباح الباكر: اجواء صحوة الى غائمة جزئيا حيث تتكون السحب المنخفضة في الصباح الباكر.

أثناء النهار: أجواء غائمة جزئيا على السواحل الغربية و هطول أمطار رعدية و تتدنى الرؤية الأفقية تبعاً لذلك على المرتفعات الجبلية لمحافظة الحديدة، سرعة الرياح من 05 الى 15 عقدة.

أجواء غائمة جزئيا على السواحل الجنوبية و الشرقية، الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتراوح سرعتها من 06 الى 16 عقدة، تنشط احيانا سرعة الرياح لتصل الى 20 عقدة على السواحل الشرقية والجنوبية.

المناطق الصحراوية

اثناء الليل والصباح الباكر: أجواء صحوة، و الرياح خفيفة السرعة متغيرة الاتجاهات.

اثناء النهار: سماء خالية من السحب و مغبرة نسبياً مع سحب منخفضة متفرقة، و الرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية، تتراوح سرعة الرياح من 06 الى 16 عقدة.

محافظة سقطرى

أجواء غائمة جزئيا، و الرياح شرقية الى جنوبية شرقية 10-20 عقدة.

الطقس 23 مارس2016

المركز الوطني للأرصاد الجوي

زر الذهاب إلى الأعلى