إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج السبت 16 إبريل 2016

يمنات – صنعاء

“يمنات” ينشر توقعات الابراج “ماغي فرح” لأبراج يوم السبت 16 إبريل/نيسان 2016.

برج الحمل

فكّر بهدوء بعيداً عن تعقيدات العمل ، فكر وأنت تتمشّى في هذا العالم ، حتى في السوق أو الطريق. و لا تفاجأ إذا توصّلت إلى قرار مهم فجأة.

القرارات المهمة تأتي بشكل غير متوقع العمل في وضع الركود .. الآن قد توجهك مشاكل عاطفية مع الشريك حاول تجنب اي مواجهة او مشكلة للأيام القادمة.

اليوم تظهر عليك جرأة كبيرة و تفيض بالطاقة. ابحث عن بعض العمل! اترك صغار الأمور لضيّقي الأفق ، فأمامك سمك أكبر.

بطاقتك النارية، يمكن أن تجعل أيّ شيء يحدث. فقط ركز على الاهداف الكبيرة التي تستحق العمل و التعب و ستجد الطريق الصحيح.

برج الثور

أنت الأول بأفكارك اللامعة ، كما أن لديك مهاراتُ الاتصال لنقلها بشكل مثالي. يمكنك أن تطلب بَعْض المساعدة للتفاصيل المزعجة المعقّدة. لأن هذه التفاصيل قد تقودك الى وضع صعب في العمل و ان كانت صغيرة في العائلة جو مريح احد اطفالك قد يوجه مشكلة حاول مساعدته .

سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة.

برج الجوزاء

سهل جداً أن تأَخذ مفاهيمِكَ العظيمة و توصلها إلى الحقيقةِ بشكل أنيق. اخلق جنيكَ الخاص ، واجْعل رغباتَكَ الثلاثة الأكثر ولعاً تَتحقّقُ.

النجوم معك اليوم و سوف تساعدك على اتخاذ القرارات المناسبة لذا تمتع بالثقة لكي تبني مستقبلك الذي تريده بعيدا عن كل ضغط او اكتئاب.

لأنك صرفت مالك بدون حساب وعلاوة على ذلك صرفته على الأدوات التي ربما لا فائدة منها ، لذا ستجد نفسك الآن في حالة مالية صعبة جداً وستشعر بندم مؤلم.

الحل هو باتخاذ بعض الاجراءات السريعة و الاحتياطية تحسبا لهذه الفترة العائلة سوف تدعمك لتخطي الأزمة .

برج السرطان

هناك من يقولون أنك عنيد و يعتبرون ذلك شيئاً سلبياً ، و بالمقابل هناك أولئك الذين يَعْرفونك. استخدم لغة الحوار معهم ، ولا تكن مُتفاجئاً إذا تغيرت آراء البعض. فقط حاول ان تتفهم رِأي الآخرين و كن عفويا صريحا و مباشرا قدر الامكان و ابتعد عن التلق و الكذب كي لا تقع ضحية عنادك.

لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك. أنت تقدّم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصّدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفّزك أكثر. في العائلة هنالك بعض التغيير من الطرف الآخر قد يكون سببه الغيرة.

برج الأسد

اسأل الناس مباشرة عما يريدون، ويصرّون على أن يجدوا لها جواباً؛ قل ما تعني، واعني ما تقول. بسّط الأمور. اجعل الهدف واضحا بالنسبة لك و بالنسبة لمن هم من حولك سواء من اسرتك او من محيط عملك لأن هذا سوف يسهل الوصول الى الهدف المرجو و يساعد الآخرين على تفهم وجهة نظرك.

انهض ودافع عن حقوقك فأنت تستحق الأفضل. كل الأنظار موجهة إليك اليوم. عليك أن لا ترتبك و أن لا تحس بالرهبة ، اتخذ خطوات جريئة و آراء قوية ، اتبع حدسك فهو لن يخذلك . لا تقع فريسة الضعف فخذا الوقت غير مناسب لذلك .

برج العذراء

لا تصرف انتباهك بسهولة عن الأمور المحيطة بك، ولا تخرج عن الموضوع المطروق أمامك. قد يفاجئ من حولك بتركيزك المفاجئ. وسيستجيبون بنفس الطريقة. عندها حاول ان تستغل كل ما تجده خلاقا و مبدعا لأن مثل هذه اللحظات لا تتكرر كثيرا الحب في وضع جيد و العلاقات الاسرية ممتازة.

ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. أبعد كلّ ما تشك بأنه ممرض، و خصوصا المأكولات التي سببت لك سابقا مشكلة صحية حاول ان تمتع بالطبيعة اكثر ابحث عن مكان هادئ لتمضيه بعض الوقت اليوم.

برج الميزان

تنقل علاقتك مع أشخاص اليوم من زملاء عمل إلى أصدقاء ربما، أو ربّما من أصدقاء إلى أكثر من أصدقاء. كن إيجابياً مع هذا التحول بقضاء بعض الوقت معهم بعيداً عن المكتب أو العمل. دعوة عشاء او رحلة عائلية قد تكون مفيدة جدا في توطيد علاقاتك مع من هم حولك لا تحاول ان تكون انطوائيا اليوم الحب بحاجة الى تحرك اجتماعي.

تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها. ستقوم بمحاولة لتقوّي محيط عائلتك؛ لعمل ذلك، لن تتردّد في إثارة مناقشات حميمة وفي إعطاء الكلمة إلى كلّ شخص لكي يحلّ بعض المشاكل الأساسية.

برج العقرب

الذكاء شيء مثير ، وأنت رائع جداً حالياً. هذا النوع من التفكير المتقد والموزون لا يأتي كُلّ يوم.اتخذ قراراتك المصيرية اليوم وفق رؤيتك للأمور و كن على ثقة بأن قراراك هو القرار الصحيح العاطفة في وضع ممتاز لا تسمح لضغوطات الاسرة ان تشتت انتباهك في العمل الشريك في حالة شك عليك أن لا تزيدها.

النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية. العمل يبدو في وضع متحسن تدريجيا لا تقلق من انه لا توجد جائزة سريعة لك ستحصل عليه لاحقا.

برج القوس

ابدأ بالمُتَابَعَة مَع بَعْض الناسِ الذين كنت تُهملهم ، ثمّ يمكنك التوسع و إجراء بَعْض الاتصالات الجديدة. فقد تجد ان بعض هؤلاء الناس قد يكونون سبيلك الى عمل جديد لم تكن تحلم به حاول ان تركز على علاقات العمل في مجالات جديدة كي تفتح امامك ابواب المستقبل خبر مهم قد يغير حياتك.

احذر من الأوهام: ابقَ صامداً في قراراتك ومخلصاً لآراء مجموعتك. علاقة غرامية ستتحول إلى علاقة صداقة. ستكون بصحة ممتازة و مرح ممتاز ومعنويات عالية. لديك فرصة لازدهار شخصيتك. تطلّعاتك المادية ورغبتك في التوسّع ستسمح لك بإنجاز بعض النجاحات.

برج الجدي

أنت محور الحفلة ، لذلك حتى لو لم تكن مدعوّاً يمكنك أن تقتحم المهرجان ارتجالاً، فأنت تُستقبل بترحاب حيثما تَذْهبُ. اجتماعيا انت النجم في هذه الفترة هذا سيساعدك على ترميم علاقات الحب القديمة و تصحح بعض الامور التي كنت تبحث عنها لا تجعل نفسك في وضع المتهم بالعناد او التكبر كن متواضعا.

انت في قمة نجاحك العملي و المالي لا تفوت فرصة ان تكون سعيدا بما انجزته ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط النفسي و حاول ا تتمتع اكثر بحياتك التي اضعت الكثير منها في سبيل الوصول الى هذا الهدف انت شخص مرموق عاطفيا الحب بانتظارك لا تفوته الآن.

برج الدلو

قد تكون الأمور ملخبطة ، لذا افعل ما بوسعك للإبْقاء على الأشياءِ واضحة. راجعْ التعيينات والتواريخ . استفد من تجارك السابقة في بناء علاقاتك الحالية الحب في قمة الازدهار لا ترجئ عمل اليوم الى الغد بسبب التشتيت الاصدقاء في حالة لبحث عنك لا تجعلهم يبحثون عنك طويلا بادر انت بلقائهم سفر احد الاصدقاء سيشعرك بفراغ كبير.

تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً ويجعلك تعطس مثل المجنون. كن متسامحاً . جد المرح في المكان . لا تدع الافكار السوداء تخيم على علاقاتك اليوم ابحث عن كل ما مبهج و جديد.

برج الحوت

ستواجه تجديداَ في صداقاتك و ارتباطاتك ، ووسطاء قد يسهّلون لك الأمور أكثر. حياتك العاطفية ستغلي بالحماسة. لكنّك يجب أن تنتبه لصحتك التي هزّتها الحساسيات المختلفة أو تتحمّل الاضطرابات. لا تكن متشائما و لا كثير التفاؤل الواقعية مع الحبيب وفي العمل توفر عليك الكثير من الضغوط

تعلّم أن تتحمّل الآراء والناس المختلفين. بل أكثر من ذلك ، تعلّم أن تفهمهم. أنت مرتبط بوجهة نظر معيّنة، لكن أن تدخل صراعاً حولها فقط ، فهذا ليس الطريق الصحيح الآن. حاول أن تتّفق مع الاصدقاء و الزملاء في العمل كي تتمكن من تحقيق امانيك.

المصدر: شبكة الشمس

للاشتراك في قناة موقع “يمنات” على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى