حوادث

والدها تركها أمانة عند ابن شقيقته فقتلها بسم فئران

يمنات – متابعات

بات الأب «سمير.ف» قلقا على نجلته، ويرتاب فى سلوكها وتصرفتها، فلم يعد يأمن وجودها فى منزله، بينما يغادره للذهاب إلى عمله، وقرر إيداعها عند ابن نجلته، لحمايتها ومنعها من الخروج من المنزل حال غيابه، لكنه فوجىء بابن نجلته يردها إليه جثة هامدة، وتبين فيما بعد أنه استعان بابن عمومة له، ودسا السم للمجنى عليها فى الطعام.

باشر طاهر عبد العزيز، وكيل نيابة إمبابة، التحقيق فى الجريمة، وأمر بحبس المتهمين سعيد.د 30 سنة، وابن عم والدته مينا.ف، بعد اعترافهما، بقتل المجنى عليها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

تفاصيل الجريمة انفضحت بسبب مشاعر الإبوة، إذ اتصل المتهم «سعيد» بخاله، يخبره أن نجلته لقيت مصرعها بعد إصابتها بحالة من الإعياء، لكن الأب تشكك فى وفاة نجلته، وشعر أن ابن اخته أقدم على قتلها، بسبب شكه فى سلوكها، واتجه إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بالواقعة، أعرب فيه عن تشككه فى ظروف الوفاة.

وأكد مفتش الصحة شكوك الأب لكون الوفاة ليست طبيعية، وبمناقشة المتهم، أقر أنه استعان بابن عم والدته، ودسا سم فئران، لابنة خاله فى طعامها، بسبب شكهما فى سوء سلوكها، وأكد أن شكهم فى سلوك الفتاة، أجبر والدها على أن يودعها فى المنزل عنده، لمنعها من الخروج فى غيابه، لكنه قرر قتلها للتخلص من الفضيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى