أدب وفن

وفاء الكيلاني تغادر قناة إم بي سي

يمنات – متابعات

غابت المذيعة المصرية وفاء الكيلاني عن دورة البرامج الجديدة لقناة “إم بي سي”، التي اكتفت هذا الموسم بعرض برنامج” توب شيف” و”بروجكيت ران واي”، إضافة إلى برنامج “الليلة مع بدر”.

غياب وفاء عن برامج “إم بي سي” أثار الكثير من علامات الاستفهام، في حين خرجت بعض الأخبار التي تحكي عن مغادرتها المحطة السعودية، التي لم تجدد معها العقد لتقديم برنامج جديد بعد برنامجها “المتاهة” الذي حقق نجاحاً لافتاً.

وقالت مصادر إن قناة DMC المصرية الحديثة تتفاوض مع الكيلاني لضمها إلى فريق القناة، وأن المفاوضات تسير في اتجاه إيجابي، وأن المذيعة المصرية في طريقها لتوقيع العقد مع القناة لتقديم برنامج سيكون ذا “طابع″ أجنبي.

وهذه هي المرة الأولى التي ستطل بها “الكيلاني” عبر قناة مصرية؛ إذ إنها كانت دائماً محسوبة على الإعلام اللبناني، وليس المصري؛ كونها تعيش في لبنان ومتزوجة من لبناني، وسبق أن أطلت منذ 6 سنوات عبر قناة “إل بي سي”، حيث قدمت برنامج “بدون رقابة”، الذي يعتمد على الغوص في كل ما يتعلق بالضيف من جوانب مهنية وعائلية، ويتميز بالجرأة في طرح الأسئلة، وأطلق البعض على وفاء الكيلاني حينها لقب “الجريئة الجميلة”.

“بوابة العين” حاولت الاتصال بوفاء للتأكد من صحة الخبر، إلا أن هاتفها اللبناني كان مغلقاً طوال الوقت، فيما قال مقربون منها إنها موجودة حالياً في القاهرة.

ويأتي انتقال وفاء الكيلاني إلى قناة مصرية بعد أشهر من انتشار خبر انفصالها عن زوجها اللبناني طوني مخايل بعد زواج استمر 9 أعوام، وجاء بعد قصة حب بدأت في إيطاليا حيث كانت “الكيلاني” حينها تعمل في قناة “إيه آر تي”.

زر الذهاب إلى الأعلى