إجتماعيةالعرض في الرئيسة

حظك مع الابراج الاربعاء 7 يونيو/حزيران2017

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج يوم الاربعاء 7 يونيو/حزيران2017.

برج الحمل 

مهنيا: القمر في منزل الحظ مما يشحذ ذهنك بأفكار براقة، وعليك أن تسجلها ولا تهملها.

عاطفيا: من اليوم فينوس في منزل العلاقات تعدك بحدث يسعد قلبك وإذا كنت خاليا قد تلتقي بمن تحب خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي   ، سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك.

أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.

فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.

برج الثور

مهنيا: القمر ما زال معاكسا.. سيطر على قلقك الداخلي فالتوتر يجلب الفشل.

عاطفيا وعائليا: تميل اليوم للتمرد على الروتين فقط تجنب الجدال الذي قد يؤدي لصدام ، اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم. هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم.

إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغم من الآن.

برج الجوزاء 

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يجعلك تتألق اليوم فصاحة ويتسم حديثك بالبلاغة والحجة.

عاطفيا وعائليا: فينوس في منزل الحب وقد تشعر اليوم بالارتياح ويدعمك الأخوة والأقارب والأحباب  في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.

من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برج السرطان

عائليا: اليوم القمر في منزلك الثاني عشر ويدفعك نحو أن تفضي بما في داخلك لشخص مقرب.

مهنيا واجتماعيا: تستطيع اليوم أن تقفز فوق العقبات إذا ابتعدت عن الزهو بنفسك ، في العمل، أنت دائمًا تخبط رأسك في الحائط، وهذا بالتأكيد لا يفي بالغرض. يلاحظ زملاؤك أنت تعمل ضدهم. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية.

قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا سوف تصبح منهكًا ومحبطًا.
 

برج الأسد

اجتماعيا: القمر في برجك ويساعدك ذلك على تجسيد أفكارك

عائليا وعاطفيا: رغم الضغوط.. تبدو مستعدا للتعاون والعطاء وتكسب الجميع ، في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل.

كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن. إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك.

تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.

برج العذراء

ماليا: القمر في منزل المال يجعلك تتمتع بحس عملي وتجاري يمكنك الإعتماد عليه.. تهتم بشئون مالية فقط تمسك بالعدل كي يحالفك الحظ

مهنيا وعاطفيا: من اليوم تتحرر من ضغوط وتعالج قضية معلقة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.

لكن لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاذ نفسك.

برج الميزان 

اجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يساعدك أن تستمع جيدا للآخرين وأن تتمكن من الرد عليهم.

مهنيا وعاطفيا: الحالة الفلكية تدعمك وتدفعك للتعامل بود وبروح مرحة وتكتشف بداخلك طاقات جديدة وقد يعدك الفلك أيضا بلقاءات عاطفية حلوة ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.

قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.

برج العقرب

عاطفيا ومهنيا: تنصحك الأفلاك أن تحافظ على مظهرك الرصين وأن تتجنب القيل والقال.

عائليا: القمر في مربع برجك وعليك أن تتماسك ولا تفقد أعصابك إذا واجهتك خلافات عائلية ، حظك اليوم برج العقرب علي   سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما.

من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج القوس 

اجتماعيا ومهنيا: الوضع الفلكي داعم وسماؤك صافية ولديك كل الحماس لتبدأ جديدا.

عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك عاطفيا وقلبك يدق سريعا ، حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري.

أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة – لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

برج الجدى

صحيا: القمر في منزل العمل الإيجابي وتهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج.

عائليا واجتماعيا: رغم الضغوط تثابر اليوم من أجل إنجاز واجبات منزلية ، يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك.

اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الدلو 

صحيا وماليا: القمر في مواجهتك.. ابتعد عن المغامرة واصبر ولا تتخذ مواقف عنيفة.

عاطفيا: إذا كنت متزوجا ما زالت علاقتك بشريك حياتك معرضة للتوتر.. حافظ على هدوئك ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك.

من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك، وبالتالي، المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.

برج الحوت 

اجتماعيا ومهنيا: الشمس تدعمك.. فلا تخف من المفاجآت، فقط ادرس جيدا قبل أي خطوة.

عاطفيا وماليا: المشتري يتراجع في مواجهة برجك وعليك أن تتحكم في عصبيتك ولا تتسرع في غضبك ، خيبات الامل ستكون من نصيبنا اليوم اذا توقعنا الكثير من الآخرين واذا رسمنا احلاما لا اساس لها في الواقع لذا يستحسن ان نتمم نهارنا بشكل طبيعي وان ننجز كل ما علينا انجازه دون وضع الكثير من التوقعات.  قد نرتاح اذا فتحنا قلبنا لصديق والفلك يدعم الحب اليوم.

المصدر: موقع الاخبار العربية

زر الذهاب إلى الأعلى