أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

بعد نشر صورة له على سرير المرض .. أنباء متضاربة حول المكان الذي يتواجد فيه “طارق صالح”

يمنات – صنعاء – خاص

تضاربت الأنباء حول المكان الذي يتواجد فيه العميد طارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس السابق “صالح”، و قائد حراسته الخاصة، بعد نشر صورة له الثلاثاء 3 يناير/كانون ثان 2018.

و فيما تقول أنباء تداولت بعض المواقع الاخبارية أن طارق صالح يتواجد في محافظة مأرب، تفيد أخرى أنه قد وصل إلى العاصمة الاماراتية، أبو ظبي.

و في التفاصيل المتداولة حول الروايتين، تمكن “طارق صالح” من التخفي في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع توفير موالين له الرعاية الصحية لاصابات لحقت به، أثناء مواجهات صنعاء، مطلع ديسمبر/كانون أول 2017.

و بحسب ما أفادت الأنباء نجح “طارق صالح” في الوصول إلى منطقة قبلية بمحافظة مأرب، ليتم نقله إلى احدى النقاط الطبية في معسكر تابع للتحالف السعودي، يقول البعض انه في مدينة مأرب، فيما يقول اخرون ان المعسكر يقع في منطقة الرويك في ضواحي المدينة.

و فيما تشير أنباء أن طارق صالح، تم نقله إلى العاصمة الاماراتية، أبو ظبي، تشير أنباء أخرى أن طارق ما يزال في مدينة مأرب.

و في ظل تضارب الروايات حول مصير “طارق صالح” يزداد الغموض الذي يحيط بمصيره، خاصة و أن القيادية المؤتمرية، حنان حسين، كانت قد أعلنت عقب انتهاء احداث صنعاء أنه قتل، في اليوم السابق لمقتل عمه “صالح”، و أن الأخير صلى عليه في جامع الثنية القريب من منزله، و أوصى بدفنه في حصن عفاش بسنحان، إلى جوار والده محمد عبد الله صالح، و هو ما اعتبره البعض مجرد تمويه لتوفير غطاء لتهريبه.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى