أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

برلماني يتهم سلطات صنعاء بالتخلص من أعضاء مجلس النواب عبر فيروس كورونا

يمنات – صنعاء – خاص

اتهم برلماني سلطات صنعاء بالتخلص من أعضاء مجلس النواب و موظفيه.

و أشار النائب عبده بشر أنه في ظل حالة الطوارئ التي يعيشها العالم و يعيشها اليمنيين شعبا و قيادة و حالة الاستنفار لمواجهة “كورونا” و عمل الحجر الصحي و اغلاق المنافذ و الاسواق و القاعات و المدارس و التخفيف من الكادر الوظيفي في الدوام الرسمي و التزام المواطنين للحد من تحركاتهم و عدم التجمع و غيرها، تدعو هيئة رئاسة مجلس النواب إلى استئناف جلسات المجلس السبت المقبل 28 مارس/آذار 2020.

و أعتبر بشر أن هذه الدعوة ليس لها تفسير سوى التخلص من أعضاء مجلس النواب و موظفيه في استهتار واضح بأرواح المتواجدين في المجلس و أرواح المواطنين. منوها إلى أنه اذا اصيب احد النواب او احد الموظفين سينقل العدوى للاخرين.

و أوضح النائب بشر أنه هذه الدعوة مؤشر على عدم وجود احساس بالمسئولية و بالكارثة القادمة.

و حذر الجميع عدم الاختلاط بأعضاء مجلس النواب و موظفيه اذا ما تم انعقاد الاجتماعات و وضعهم تحت الحجر الصحي.

و وجه رسالة إلى من قال انهم يعتبرون أنفسهم قيادات سياسية بالالتزام بالإجراءات الاحترازية قبل طلب تنفيذها على المواطنين و على مستوى الحارات كما اعلنوا.

و آمل عدم تسييس هذا الموضوع او الاستفادة من اوجاع و معاناة المواطن. قائلا: “يكفي يكفي يكفي لأن هذا المرض لا يفرق بين وزير او مواطن”.

و أعلن النائب بشر برأته إلى الله من هذه الدعوات و الاعمال و التآمر الخارجي و الداخلي التي طالت و تطال اليمن الارض و الانسان. سائلا الله اللطف بالجميع و ان يفرجها على البلاد و العباد.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى