أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صحة مطار عدن تعتذر عن فحص الواصلين عبر المطار

يمنات – صنعاء

أعتذر مكتب الصحة في مطار عدن الدولي عن استقبال العالقين القادمين من الخارج، مرجعا ذلك لافتقاره لأدوات الحماية و السلامة الشخصية و موظفيه دون مخصصات مالية منذ مدة.

و صدرت توجيهات من حكومة هادي لطيران اليمنية بإجراء ترتيبات لإعادة العالقين اليمنيين في مصر و الهند و الأردن.

و قال مدير مكتب الصحة في مطار عدن، احمد سعيد المفلحي، في بلاغ صحفي، اليوم  الثلاثاء 19 مايو/آيار 2020، ان طاقم المكتب يعتذر عن فحص القادمين عبر المطار لعدم معرفته بآليات العمل و عدم صرف أي مستحقات للعاملين الصحيين في المطار.

و أضاف: “سمعنا عن ملايين و لا نرى شيء من الوزارة أو مكتب الصحة عدن سوى بعض الدعم من مدير المطار و بعض الخيرين مثل د. الوالى و د. الباكري”.

و أشار إلى أنه من الأول من فبراير/شباط إلى 17 مارس/آذار2020، استقبل المطار المسافرين و بعد اغلاق المطار استمروا في العمل في استقبال الطائرات العسكرية و طائرات المنظمات الدولية.

و أوضح انه حتى الآن لم تتوفر في المطار أي كاميرات حرارية و لا وسائل الوقاية الكافية لكل الجهات العاملة في المطار من البوابة حتى الطائرة في ظل امكانيات شحيحة. مبديا اعتذار طاقم المكتب عن مباشرة العمل حتى تتوفر طلباتهم.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى