أرشيف

مشترك أبين ولحج يدعوان تعز إلى قيادة النضال السلمي

بعثت أحزاب اللقاء المشترك في محافظتي لحج وأبين برقيتي تضامن و تأييد إلى مشترك تعز  لمواصلة النضال ضد الاستبداد ولمزيد من التآلف بين أبناء الوطن الواحد لمواجهة أشكال الظلم الذي تفرضه السلطة على أبناء الشعب اليمني.

وأكدت البرقية الموجهة إلى الأحرار  في محافظة تعز«توحد أحرار لحج مع أصوات تعز الحرة ليشكلا ثورة عاصفة ضد أساليب القمع وألوان البطش للسلطة الفاسدة وليصدحا كصوت واحد لنا جميعا في سماء الآفاق وبأسمى معاني النضال والحرية وليغرس في ثراء هذا الوطن أنقى معاني العزة وشيم الرجولة ليحقق سلطان العدل والحرية ليبني واحات للتنمية المرجوة» .

وأضافت البرقية «نعلن تضامننا الكامل مع كل حقوقكم ومطالبكم ونطلب من تعز المزيد من الفعاليات وألا تتراجع ولا تستكين وعليها إن تتزعم النضال السلمي وهي جديرة بذلك لثقافة أهلها وكثرة ساكنيها».

وأكد مشترك لحج في رسالته على مشترك تعز«إن نضالنا هو من اجل اليمن فرددوا في وجه السلطة انه آن الأوان لكي ترحل من حياتنا وانه قد حان ميعاد التغيير ولا تراجع بعد اليوم ..لا تراجع ..لا تراجع».

إلى ذلك أوضح مشترك أبين في برقية بعث بها إلى مشترك تعز أمس الخميس انهم يتضامنون مع كل حقوق تعز ومطالبين بالإفراج عن كافة المعتقلين في تعز وكل محافظات الجمهورية

وكانت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز نظمت يوم الخميس اعتصاما سلميا في ملعب الشهداء طالبت فيه بالإفراج عن كافة المعتقلين في جميع المحافظات اليمنية ..

زر الذهاب إلى الأعلى