أرشيف

مهرجان ربيع صنعاء الأول  ينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري بفعاليات وأنشطة متنوعة

تنطلق في الثالث عشر من شهر مايو الجاري فعالية مهرجان ربيع صنعاء الأول الذي سيقام في أمانة العاصمة برعاية الشيخ / صادق بن عبد الله بن حسين الأحمر وبالتزامن مع الاحتفالات بذكرى الوحدة اليمنية.

المهرجان  الجاري . وفي تصريح صحفي أكد خالد الصبري رئيس اللجنة المنظمة أن اللجنة قد انتهت من مرحلة الإعداد والتحضير لفعاليات المهرجان الفنية التي ستستمر في قاعة اكسبو للمعارض الدولية على مدار 3 أيام متتالية تبدأ من يوم 13/5 وتنتهي في 15/5/2008م .

وقال : (نحن على ثقة بأن مهرجان ربيع صنعاء الأول سيكون الأول من نوعه وذلك لما يمتاز به من تنويع في الفعاليات والأنشطة و روعة في الأداء وتجديد وابتكار في الطريقة والأسلوب وعلو في الأهداف ودقة وتوفيق في انتقاء الشخصيات المشاركة من شعراء ومنشدين وكوميديين ) .

وكشفت اللجنة المنظمة للمهرجان عن وجود الكثير من المفاجآات التي تنتظر الجمهور ذكرت منها استضافة المنشد الأردني / إبراهيم الدردساوي الفائز بلقب منشد الشارقة (2) ، والمنشد اليمني المتألق  / عبد القادر قوزع , والنجم الكوميدي / محمد الأضرعي،بالإضافة إلى كوكبة من نجوم الإنشاد والمسرح اليمني على رأسهم  عبد العزيز عبد الغني نجم سما دبي ،  وأمين حاميم ، وبلال الأغبري ، وجميل قاضي ، ونجمي الكوميديا خالد الجبري وكمال طماح على رأس فرقة الروضة الفنية ،كما ستشارك فرق المسرة الحضرمية وأطياف المأربية ، والخلود الصنعانية ، وجمعية المنشدين اليمنيين . وسيتخلل المهرجان عروض فولوكلورية من مختلف مناطق اليمن.

الجدير ذكره أن ريع هذا المهرجان سيعود لصالح كفالة (1000) يتيم ويتيمة.

زر الذهاب إلى الأعلى