أرشيف

المنظمة اليمنية تبلغ النائب العام بشأن التهديات التي يتلقاها مديرها التنفيذي

أبلغت المنظمة اليمنية للدفاع عن الحقوق والحريات النائب العام بشأن التهديدات التي يتلقاها المدير التنفيذي للمنظمة علي حسين الديلمي.
وقالت المنظمة في خطاب وجهته إلى النئب العام إن عددا من المكالمات والرسائل القصيرة sms تصل إلى هاتف الديلمي من أرقام متعددة ومتنوعة وعلى مدار الساعة ولأكثر من سبعة أيام مضت. مضيفة أن هذه المكالمات والرسائل تحتوي على تهديدات صريحة وبذاءات متعمدة تستهدف شخصه، وأنها تزامنت مع تهديدات مباشرة من منتسبي الأمن السياسي للديلمي بقيام الأمن بتوزيع رقمه الشخصي على المعسكرات.
واستنكرت المنظمة اليمنية مثل هذه الأعمال التي وصفتها بالصبيانية، والتي نزل بها أصحابها إلى الحضيض ودلت على إفلاس أخلاقي يشير إلى الحالة غير الطبيعية التي يعيشها مثل هؤلاء كما جاء في الخطاب.
وحملت المنظمة الأمن السياسي مسؤولية سلامة مديرها التنفيذي عن أي أضرار قد تلحق به، خصوصا وأن اللغة المستخدمة في الاتصالات والرسائل تدل على سقوط كل القيم.
كما اعتبرت بلاغها للنائب شكوى إلى وزير الداخلية للوقوف على مثل هذه التصرفات وتتبع مرتكبيها والمحرضين عليها وإيقافهم عند حدهم وإحالتهم إلى القضاء حتى لاتصبح أعراض الناس أو سلامتهم الجسدية مباحة لكل من هب ودب.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى