أرشيف

hritc ينظم الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالشباب في مجال حقوق الإنسان

عقدت اليوم السبت  18/7/2009م على قاعة مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان بتعز – الدورة التدريبية الثانية الخاصة بالشباب في مجال حقوق الإنسان والتي تأتي ضمن  برنامج أندية الديمقراطية وحقوق الإنسان  "البرنامج الصيفي 2009 " .

الدورة التدريبية التي يقدم أعمالها الأستاذ حميد خالد والأستاذة إشراق المقطري والتي تضم 30 مشارك ومشاركة من شباب وشابات أندية الديمقراطية وحقوق الإنسان  حيث يتلقون تدريبات حول الشرعة الدولية لحقوق الإنسان واتفاقية حقوق الطفل واتفاقية القضاء على جميع أشكال التميز العنصري ضد المرأة (سيداو) بالإضافة إلى التواصل الإنساني والمشاركة المجتمعية.

هذه الدورة  والتي ستستمر على مدى اليوميين القادميين هي الدورة الثانية التي يعقدها المركز بعد أن عقدت دورة مماثلة في الشهر الماضي وتأتي ضمن سلسلة من دورات تدريبية قادمة للمركز والتي تستهدف فئات الشباب  ضمن برنامج أندية الديمقراطية وحقوق الإنسان والبرنامج الصيفي لتدريب المعلمين والمعلمات في مجال حقوق الإنسان الذي ينفذه المركز.

الجدير بالذكر ان برنامج اندية الديمقراطية وحقوق الانسان للشباب ينفذه المركز على مدى 3 سنوات ماضية والذي يهدف الى تعزيز وتجذير مبادئ  ومفاهيم الديمقراطية وحقوق الانسان بين اوساط الشباب اليمني و الى خلق جيل من الشباب يعي مسؤولياته ويعمل من اجل غدا اكثر اشراقا ..

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى