أرشيف

البرلماني كرو :ما يحدث بالحوطه يعمق المناطقية ويحذر من مستقبل قاسم وقاتم لدى الأطفال

حمل عضو مجلس النواب عن محافظة لحج عبدالعزيز كرو الأجهزة الأمنية مسئولية ما يحدث بعاصمة المحافظة الحوطه، مطالبها في ذات الوقت القيام بواجباتها في توفير الأمن والسكينة العامة للمواطنين.

و اتهم كرو وهو برلماني عن المؤتمر الشعبي العام في تصريح لـ(نيوزيمن) الأجهزة الأمنية بكل مكوناتها بالتقاعس في القبض على المتهمين الحقيقيين بأعمال الشغب ، والتستر عليهم ، مستغربا من عدم تمكنها من حماية مدينة صغيرة وبسيطة مثل الحوطه.

وقال لـ(نيوزيمن): أن أفراد الأمن يقومون بممارسة الفوضى وأعمال الشغب والاقتتال من خلال قيامهم ببيع ذخائرهم على أصحاب المحلات التجارية والتي تقوم ببيعها على المواطنين.

وأضاف أن أطفال دون السن الـ15 يزج بهم اليوم في الصراع الدائر ويقومون بأعمال الفوضى وإشعال الإطارات وإحراق المحلات ، من قبل أناس يعرفهم الأمن بالاسم.

وأضاف أن ما يحدث اليوم يعمق المناطقية ويخل بالأمن والسلم الاجتماعي إلى أقصى حد ، ويكرس ثقافة الكراهية لدى الأطفال الذين يتلقون تعبئة خاطئة، محذرا من مستقبل قاسم وقاتم في حال عدم تداركهم.

وأشار كرو إلى قيامه مساء اليوم بالتواصل مع وزير الداخلية عبر منزله ومكتبه من أجل إبلاغه بما يدور، لكنه لم يتمكن من الحديث معه.

زر الذهاب إلى الأعلى