أرشيف

أكثر النساء اثارة في2010

أجرت مجلة "إف إتش إم" استفتاءها السنوي عن أكثر 100 إمرأة مثيرة في العالم، وشارك في هذا الإستفتاء آلاف القراء، وحلت في المرتبة الأولى ماريسا ميلر، عارضة أزياء عمرها (32) عامًا تشتهر بعرضها لملابس السباحة، منذ أن كان عمرها 16 عامًا.

أما المرتبة الثانية فكحانت من نصيب الممثلة وعارضة الأزياء الأميركية ميغان فوكس، (24 سنة)، بدأت التمثيل في عام 2001 في فيلم (إجازة في الشمس)، وبعدها توالت مشاركتها في الأفلام وكان أشهرها (أولاد سيئون ) و( المتحولون) .

وحلت الممثلة الأميركية كريستين ستيوارت(20 سنة) في المرتبة الثالثة، التي حققت شهرة كبيرة بعد أدائها لدور(بيللا سوان) في فيلم (الشفق ).

والمرتبة الرابعة لـ بريتني سبيرز، مغنية البوب الشهيرة (29 سنة)، بلاك ليفلي الممثلة الأميركية (23) عاماً حلت خامسة، وكان دور سيرينا في مسلسل (ثرثرة فتيات) أحد أسباب شهرتها.

جيسيكا ألبا حلت سادسةً، وهي ممثلة أميركية عمرها (29) عاما، ولدت في كاليفورونيا لأب من أصل مكسيكي وأم دانماركية، وعلى الرغم من أنها من أكثر النساء جاذبية، إلا أنها صرحت بأنها تشعر بالخجل من جمالها وجسدها وتتضايق من انجذاب الجنس الآخر لها .

وحلَ 'ت ليا متشيل في المرتبة السابعة وهي ممثلة ومغنية أميركية عمرها (24) عاما، أما ليدي غاغا (24) عاما فحلت ثامنةً، وتايلور سويفت (20) عاماً حلَ 'ت بعدها وهي مغنية أميركية عمرها .

لايتون ميستر ( 24) عاما حلت عاشرةً وهي ممثلة أميركية .

وتوالت القائمة التي ضمت هايدن بانتيير، بيونسيه نولز، أنجلينا جولي، أدريانا ليما، سكارليت جونسون، كيم كارداشيان، ميلا كونيس، كاتي بيري، ناتالي بورتمان، ديورا بيرد، كاتي بيكنسيل، أمبر هيرد، جيسيكا بيال، أودرينا باتريدج، شيرلي كول، إيفا منديز، سمر جلو، هيلاري دف، جانيواري جونز، فانيسا هدغنز، أشلي تيسدال، راشيل ماك أدامز، ليندساي لوهان، جوزيه ماران، إليشا كوثبرت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى