أرشيف

مزاعم الإلغاء تستبق نتائج زيارة الأمنيين بشأن “خليجي20”

صنعاء: علمت ايلاف من مصادر مطلعة بان وفد الأمنيين المكون من 8 أشخاص يمثلون دول مجلس التعاون الخليجي ، طلبوا الاجتماع باللجنة الأمنية اليمنية العليا في اليوم الأخير لزيارتهم الحالية الى عدن وأبين من اجل بحث جوانب المنظومة الأمنية لحماية بطولة خليجي 20 .

في الوقت الذي عادت التسريبات الإعلامية مجدداً الى إحاطة مصير إقامة البطولة الكروية الخليجية المرتقبة بكثير من اللغط والتشكيك , ما حدى باليمنيين الى مضاعفة الترقب لنتائج زيارة الوفد الأمني الخليجي والتي تختتم الثلاثاء .

وعلى الرغم من مسارعة وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 ، حمود عباد، الى التصريح قبيل أسبوعين على موعد افتتاح البطولة الخليجية بالقول ” زيارة الوفد الامني الخليجي تأتي بدعوة رسمية من قبلنا بهدف تأكيد حرص اليمن على أمن وسلامة كل الزائرين لها وبعث حالة الطمأنينية في أنفسهم ” .

إلا ان التسريبات استمرت ولم تتوقف عن الحديث عن قرب نقل أو الغاء الاستضافة اليمنية , اذ نسبت مصادر صحفية خليجية يوم الاثنين الى مصادر خاصة قولها أن اللجنة الأمنية المشرفة على بطولة كأس الخليج رفعت توصيات عاجلة بضرورة تأجيل أو إلغاء إقامة البطولة في محافظة عدن اليمنية بسبب سوء الأحوال الأمنية.

زر الذهاب إلى الأعلى