أرشيف

4 حكام مصريين يصلون عدن لإنقاذ الموقف

فشلت محاولات الاستعانة بحكام آسيويين لخليجي 20 من ماليزيا وسنغافورة وتايلاند ليصبح الياباني كنجي الحكم الوحيد من حكام النخبة الآسيويين المتواجد في الدورة، كما تمت محاولات للاستعانة بحكم الساحة الجزائري محمد بنوذة باءت أيضا بالفشل.

وإزاء هذا الموقف قام رئيس لجنة الحكام جمال الغندور بمحاولة أخيرة تكللت بالنجاح مع 4 حكام مصريين هم حمدي شعبان وياسر عبد الرؤوف حكمان للساحة وشريف صلاح الدين وتامر دري مساعدان.

وقامت اللجنة المنظمة بمخاطبة الاتحاد المصري نهار أمس بعد أخذ الموافقات المبدئية، كما تمت اجراءات الحجز لهم علي وجه السرعة ليصلوا الي عدن في الساعة الخامسة والنصف من مساء امس.

وضمت قائمة حكام الساحة في البطولة كلا من فريد علي«الامارات» وناصر العنزي «الكويت » وصلاح العباسي «البحرين» وصباح عيدان « العراق » وعبد الله الحرازي «عمان » وخلف محمد اللبني « اليمن» وخميس محمد المري «قطري»وعبد الرحمن حسين القحطاني « السعودية »

والياباني كنجي، فيما ضمت قائمة الحكام المساعدين محمد الجلاف «الامارات» وياسر مراد« الكويت » ويوسف عبد الله الوزير«البحرين» ومحمود خلف «العراق» وغانم البلوشي «عمان» وأحمد قايد «اليمن» ووليد المناعي «قطر» وناصر محمد المظفر «السعودية».

وأوضح جمال الغندور ان أسماء حكام المباريات لن يتم الاعلان عنهم مسبقا في وسائل الاعلام وسيتم اختيار كل طاقم في نفس يوم المباراة مع تشديد الحرص علي عدم تسريب الاختيار لوسائل الاعلام قبل المباراة.

من ناحية أخرى فشلت محاولات التفريق بين حكام البطولة والمنتخب اليمني فيما يخص مكان الاقامة بعد قرار اللجنة الفنية الذي طالبت فيه بخروج أي من الأثنين«الحكام أو منتخب اليمن» من فندق غولد مور الى فندق آخر التزاما بلوائح الدورة التي تمنع الحكام الاقامة في أي من الفنادق التي تقيم فيها المنتخبات.

حدث الفشل في تنفيذ قرار اللجنة الفنية بعدما زار رئيس لجنة الحكام جمال الغندور أحد فنادق عدن المقترحة لتحويل مقر اقامة الحكام حيث وجد الفندق غير ملائما، وقام الغندور باطلاع اللجنة الفنية على ذلك مفضلا البقاء في الفندق نفسه، واضطرت اللجنة الفنية في النهاية الي الابقاء علي المنتخب اليمني والحكام في نفس الفندق.

المصدر: موقع الأزرق + البيان الإمارتية

زر الذهاب إلى الأعلى