أرشيف

شيخ الجعاشن يمارس ضغوط للإفراج عن عصابة مسلحة اطلقت النار على المواطنين

علمت (الوحدوي) من مصادر مطلعة ان محاولات يقوم بها شيخ الجعاشن محمد احمد منصور لاطلاق سراح محتجزين في السجن المركزي بإب قاموا بالاعتداء على عدد من المواطنين في منطقة الصفة بمحافظة إب واصابوا ثلاثة اشخاص اصابة احدهم خطيرة.
 
وحسب المصادر فإنه تم الافراج عن شخص بضمان، فيما هناك محاولات لاطلاق سراح البقية وبينهم امين كرامي المتهم في الاعتداء على المواطن محمد الخولاني وصدر في حقه حكم استئنافي بحبسه عام وتغريمه 50 ألف ريال ويعد فاراً من وجهه العدالة.

وكانت عناصر مسلحة تابعة للشيخ محمد احمد منصور عضو مجلس الشورى اعتدت على عدد من المواطنين في منطقة الصفة بمحافظة إب واصابت ثلاثة مواطنين برصاص في مناطق الصدر والرجل واليد اسعفوا على اثرها الى مستشفى بمحافظة تعز لتلقي العلاج، حيث افاد مصدر طبي انهم تلقوا العلاج اللازم وان حالاتهم مستقرة، مؤكداً ان حالة من الحالات اصابتها خطيرة. وعلمت هود ان اهالي المنطقة تمكنوا من إلقاء القبض على الجناة واسحلتهم الرشاشة التي استخدمت في اطلاق النار على المواطنين وان الاهالي بانتظار وصول امن المديرية لتسلم الجناة، كما ان المنطقة محاصرة بمليشيات مسلحة تابعة للشيخ بن منصور عضو مجلس الشورى.

المصدر: صحيفة الوحدوي

زر الذهاب إلى الأعلى