أرشيف

القبض على محاسب يمني سرق 158 ألف ريال من كفيله

ألقت إدارة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على محاسب يمني “38 عاماً”؛ لسرقته 158 ألف ريال من كفيله السعودي والهروب إلى اليمن ومن ثم العودة للمملكة عن طريق التهريب؛ حيث أقام بصورة غير نظامية بمكة.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها “سبق” إلى أن المحاسب كان يعمل في شركة مقاولات في عام 1428هـ، وأثناء ذهابه إلى البنك لإيداع مبلغ في حساب الشركة اختفى؛ حيث تمكن من الهرب إلى اليمن عن طريق التهريب؛ فسجّل كفيله بلاغاً بالسرقة لدى مركز شرطة العزيزية.

وخلال تلك الفترة كانت الجهات الأمنية تبحث عن المحاسب، وقامت بتعميم البلاغ، وأثناء قيام إحدى دوريات البحث الجنائي بعملها السري المعتاد في مخطط بطحاء قريش نهاية عطلة الأسبوع الماضي أكد أحد رجال البحث بالدورية السرية أنه سبق له مشاهدة صورة شخص خرج لتوه من مطعم وجبات سريعة، وأنه ربما يكون أحد المطلوبين أمنياً.

وعند ذلك جرى استيقاف هذا الشخص وطلب إثباته؛ فرتبك وأبرز إقامته السابقة؛ فأُلقي القبض عليه، وجري طلب التحقق من وضعه والاتصال بكفيله المبلِّغ.

وقد اعترف الجاني بفعلته، وجرى إعداد محضر ضبط وتسليم المحاسب السارق إلى مركز شرطة العزيزية موقع البلاغ، فيما لا يزال التحقيق جارياً معه قبل إحالته إلى جهات الاختصاص.

زر الذهاب إلى الأعلى