أرشيف

اعتصام جماهيري لأنصار المشترك في مديرية المسراخ بمحافظة تعز

شهدت مديرية المسراخ بمحافظة تعز يوم أمس الاثنين اعتصاما حاشد دعت اليه أحزاب اللقاء المشترك شارك فيه الإلف من أبناء المديرية . وفي الاعتصام أكد عبد العزيز الرميمة عضو الهيئة التنفيذية للقاء المشترك بالمحافظة بان الوقت قد حان لأن تعلن الحكومة عن إنتهاء صلاحيتها وعليها ان ترحل بماء وجهها لان الشعب قد يئس ومل من كثرة سماعه رموز السلطة وهي لا تجيد إلا ترديد أدوات (سوف نعمل سوف نقدم سوف نرخص) .

والكل يعلم أن أدوات التسويف لا تقدم ولا تؤخر ولا تشبع جائعاً ولا تروي ضمائن. وأضاف بأن السلطة تعمل بكل ما تسخره من ممتلكات وتنهبه من ثروات لصالح بقائها في السلطة وتريد بهذا كله أن تدخلنا ضمن دوائر الاستخفاف لكي نكون له عبيداً.
 
من جانبه أكد الدكتور خالد العامري رئيس مشترك المسراخ (أن ارتداد السلطة عن أهداف ثورتي 26 ستنمبر و14 أكتوبر وتنكرها لشهدائها , ومصادرة الحريات والانفراد بالقرارات وإدارة البلاد بالأزمات قد أدت الى شرخ الوحدة والانفلات الأمني وانتشار الفساد في مختلف كل السلطات ,) وأضاف: لقد أصبح الفساد الحديقة الأساسية للسلطة وطابعها المميز , وكان الناتج عنه تفشي البطالة واتساع رقعة الفقر وارتفاع معدلات الجريمة).
 
عضو اللجنة التحضيرية للحوار الوطني الشيخ عبد الرحمن احمد اشاد بدور لجنة الحوار الوطني والمجلس الأعلى لأحزاب اللقاء المشترك لصمودهم في وجه من يريد أن يسلب الشعب حقوقه في الحرية والكرامة وتامين مصالحه وحماية ممتلكاته) .
 
وقد صدر عن الاعتصام بيانا اكد بأن الوطن للجميع والشعب صاحب السلطة شعار يجب أن يتحول الى واقع ملموس ومشاريع تنموية وموزعة بعدالة يراها المواطن في الواقع لا أن تكون في الورق كما هو حاصل في طريق الأقروض التي لم تنفذ منذ سنوات وطريق صنيمات التي راح ضحيتها الكثير من الأرواح وطريق الموت في نجد قسيم التي حصدت العشرات من المواطنين دون أن نرى سوى الو عود المتكررة بعد كل حادث وكأننا مواطنين من الدرجة الثالثة , ناهيك عن مشاريع المياه المتعطلة والتعليم الذي يخرج أميين نتيجة للإهمال وانعدام الخدمات الصحية وانسداد الأُفق أمام الخريجين وتوزيع الوظائف والضمان الاجتماعي على أساس الولاء الحزبي .
 
وهى صورة عبثية موجودة في جميع مديريات محافظة تعز كنتيجة لمشروع التفرد والاستبداد ) وذلك حسب ما جاء في البيان. ودعا البيان السلطة إلى أن تدرك أن الانتخابات المنفردة قرار تدميري يقود البلاد إلى الهاوية ويزيد من تفاقم الأزمات وفي مقدمتها أزمة لقمة العيش التي تهدد كل مواطن يمني وأن الألاعيب والشعارات ما عادت تنطوي على شعبنا يرغب في تحقيق أهداف الثورة وروح الوحدة والجمهورية.



الحدث اليمنية

زر الذهاب إلى الأعلى