أرشيف

اعتصام شباب خليج التغيير يتواصل.. واعتصام ابناء العديد يبدأ في إب

مازال اعتصام الشباب في خليج سرت بمحافظة إب متواصلاً لليوم الثالث على التوالي حيث اعداد المعتصمون اخذه بين المد والجزر فتارة يتزايدون واخرى يتناقصون الا ان الآلاف منهم لم يتركوا الساحة ومستمرون فيها واخرى يتناقصون الا ان الالاف منهم لم يتركوا الساحة ومستمرون فيها لمواصلة اعتصامهم المفتوح حتى يتحقق مطلبهم ومطلب اشقاءهم الشباب في كل ربوع الوطن ويسقط النظام ويحمل عصاه وبلاطجتة ويرحل.


يشار الى ان ساحة خليج التغير في إب لم يشهد الشباب المعتصمون فيها منذ بدء اعتصامهم قبل ثلاثة ايام اية هجمات او مداهمات واعتداءات من قبل امن وبلاطجة النظام حتى الان وهو ما يحدث ويكاد يكون يومياً في ساحات المحافظات الاخرى ويتعرض له الشباب المعتصمون فيها.


هذا اليوم كاليومين السابقين الامور مستقرة في ساحة خليج التغيير والتي تشهد توافداً من قبل الشباب في إب في فترتي المساء والليل.


الجدير ذكره ان ما يزيد عن الـ (500) من ابناء مديرية العدين كانوا قد بدأوا صباح اليوم اعتصاماً امام مبنى المحافظة في إب وهم يحملون الفوانيس للتعبير انها وسيلتهم في الاضاءة ومصدر النور الذي يبددون به ظلمة ليل مديريتهم الحالك مطالبين المحافظة والمجالس المحلية والمعنيين بسرعة ايصال التيار الكهربائي الى مديريتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى