أرشيف

(فيديو) شباب ساحة التغيير يعلنون يوم غدِ الجمعة ” جمعة سلمية الثورة “

أعلن شباب الثورة في ساحة التغيير أن يوم غدِ الجمعة ستكون ” جمعة سلمية الثورة ” وذلك رداً على نظام صالح لما يرتكبه من جرائم حرب ضد مناصري ثورتهم الشبابية السلمية ومحاولة جرهم الى حرب عبثية للهروب من التزاماته امام الداخل والخارج بتسليم السلطة والتنحي عن الحكم . .
فيما نظام صالح الغى جمعتة التي كان قد أطلق عليها جمعة (النظام والقانون ) في ميدان السبعين وذلك تخوفاً من تهديد قبائل العصيمات ” حاشد ” بتصفيته ..
من جانبهم طالب شباب التغيير دول المنطقة والعالم الوقوف مع الشعب اليمني الذي يتعرض لمجازر بشعة من قبل نظام صالح الذي تعمد ادخال البلاد في دوامة العنف والاحتراب حتى يخلط الاوراق ويكون الحوار معه على اساس وقف اطلاق النار بدلا من الرحيل عن السلطة .

وفي ساحة التغيير التقى “مراسل يمنات” مع عدد من الشباب الذين أفادوا أن ما يجري من أحداث إجرامية من قبل نظام صالح يعد خطة لجر شباب الثورة إلى مربع العنف ولكنهم لن يمكنوا صالح لما يخطط له وإنهم يدينوا الإعتداء على الشيخ صادق الأحمر وجميع أسرة الأحمر الذي يكن لهم الشباب كل تقدير واحترام لمواقفهم الوطنية تجاه ثورتهم ..
وفي رسالة وجهها شباب الثورة من على منصة الساحة إلى صالح ونظامه أننا بسلمية ثورتنا أسقطناك ولن تستطيع أن تجر ثورتنا إلى مربع العنف الذي تبحث عنه بلهفه وما تقوم به من أعمال إجرامية بشعة لقصف منزل الشيخ صادق الأحمر وهي محاولة لإرعابنا ولكننا لا نخافك وما يخيفك هو سلمية هذه الثورة المباركة

وأكدوا أن سلمية الثورة الشبابية هي خيارهم الأول والأخير وانهم صامدون ولم يبق لصالح الا ان يحسب الزمن القادم نحو الرحيل الذي بدا وشيكا . .
الجدير بالذكر أن قوات صالح قامت أمس الأربعاء في وقت متأخر من الليل بقصف مهمشو مدينة سعوان وقتل ثلاثة منهم بقذائف مدفعية وفي هجمة أخرى جرح أخرين من نفس الفئة في مخيم الرماح في منطقة الحصبة . .
وفي تصريح ” لــ يمنات ” وجه نبيل المقطري أحد أعيان مهمشو مدينة سعوان نداء إلى المنظمات الحقوقية والمنظمات الدولية العاملة في اليمن التدخل لنجدة أبناء الفئة المهشمة نظرا لما يتعرضون له من قتل منظم من قبل قوات صالح .
كما ناشد القنوات الفضائية تسليط الضوء على فئتهم ليعرف العالم حقيقة النظام اليمني في تعامله مع هذه الفئة.

فيديو
1



2



صور

















زر الذهاب إلى الأعلى