أرشيف

(فيديو) شباب الثورة بساحة التغيير بصنعاء أعلنوا عن برنامجهم ” الحسم الثوري ” للإطاحة بنظام صالح وإسقاطه سلمياً

حمدي ردمان لـ يمنات


خرجت مسيرة لشباب الثورة عصر اليوم تدعي القوى السياسية وشبابها المتواجدون بالساحة للإلتفاف حول الثورة والوقوف إلى الشباب وعدم الدخول بالتفاوض مع بقايا نظام صالح.



وقال شباب الحسم الثوري أن نظام صالح يلفظ انفاسه الأخيرة وان الثورة أصبحت الآن أكثر إصرار مما مضى وظهور صالح أعاد للساحة أنفاسها وألقها الثوري وأعتبر شباب الحسم الثوري أن مفهوم الزحف قد قد سقط وحان وقد وأدوات التصعيد والذي يجب أن يتعامل مع التصعيد جميع أبناء الشعب اليمني بجميع عموم ميادين وساحات التغيير والحرية بالجمهورية . ورفض شباب الحسم الثوري لتدخل الخارجي متمثل بالسعودية والولايات المتحدة الأمريكية .



وانتقد شباب الحسم الثوري إدارة المنصة بساحة التغيير واللجنة التنظيمية على ردائه أدائها في العمل الثوري مطالبين التصعيد ورددوا هتافات سُمعت منها الثورة بتعيش بتعيش رغم الإقصاء والتهميش “الثورة بالتصعيد ميش أغاني وأناشيد”قادمين قادمين يا بقايا الفاسدين ” حرية حرية نشتي دولة مدنية .. وثورتان تصعيديه “يا شباب المشترك جيب القادة وتحرك” يا ثوار المنصة هي ثورة ميش رقصة ” نشتي ساحة ثورية ميش إقامة جبرية ” حرية حرية نشتي قيادة ثورية ” يا شباب المشترك يدي بيد ونتحرك ” يا سعودي اليمني قال لن تجلدني بالعقال”.



ومن جانب أخر قام شباب الثورة بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء صباح اليوم بالإعلان عن برنامجهم ط الحسم الثوري للإطاحة بنظام صالح ومحاكمته .



حيث نظم شباب الثورة مؤتمراً صحفياً لهم في ساحة التغيير وذلك للإبداء ببرنامجهم ” الحسم الثوري ” يبدءا بمرحلة تحضيرية والتهيئة التي سوف تستمر حتى يوم الجمعة القادمة ومن ثم مرحلة الحسم الثوري التي أفاد شباب الثورة بأنها ستنتهي بإسقاط بقايا نظام صالح سلمياً والعمل على تشكيل مجلس إنتقالي لإدارة البلاد في المرحلة المقبلة وإخراج اليمن من الإنهيار الإقتصادي الذي تعيشه البلاد بسبب الأزمات المفتعلة من قبل بقايا نظام صالح وأعوانه.



والعمل الجاد على إقامة دولة مدنية حديثة يسودها العدل والمساواة بين جميع أبناء الشعب اليمني.



كما دعا شباب الحسم الثوري بساحة التغيير كافة القوى السياسية إلى ” الانضمام إلى الثوار في الساحات والالتفاف حول برنامجهم التصعيدي لإنجاح الثورة الشبابية الثورة وتفويت الفرصة على نظام صالح لتحويل ثورتهم إلى أزمة سياسية.

فيديو


زر الذهاب إلى الأعلى