أرشيف

(فيديو وصور) مسيرة في صعدة: تعلن رفضها للمبادرات وتؤكد أن النظام الظالم هو المستفيد منها

في إطار الثورة اليمنية المباركة التي أبت إلا الصمود والعزيمة والقوة في مواجهة الإستكبار والإستبداد، خرج عشرات الآلاف من أبناء (محافظة صعدة) بعد ظهر يومنا هذا الجمعة الموافق 5 / رمضان / 1432هـ في مسيرة تظاهرية حاشدة جابت شوارع المحافظة، رفع المتظاهرون خلالها الشعارات التي ترفض أي حوار او مبادرة وتطالب بإسقاطه الفوري دون قيد أو شرط .


وهتف المتظاهرون ( شهر التوبة والفرقان .. لن نتراجع مهما كان ) ( كل عميل لا لن يظفر .. ثورتنا بالله ستنصر ) وهتفوا ضد المبادرات قائلين بأصوات عالية ( كل مبادرة ستباد .. إرحل عنا يا جلاد .. ولى زمن الاستعباد ) وشارك في المظاهرة عدد من الضيوف القادمين من (ساحة محافظة تعز) وكلمة أخرى لمندوب عن اللقاء المشترك أشادوا فيها بصمود أبناء (محافظة صعدة) ونضالهم السلمي المتواصل الذي يتزايد كل يوم بدون أن يتأثر من طول الوقت أو مزايدة النظام ومراوغته.


وألقي بيان المظاهرة والذي شكر الحشود الجماهيرية التي حضرت في هذه المسيرة لتعبر عن رأيها وموقفها المطالب بإسقاط النظام الظالم وأعوانه المجرمين متجاوزين كل العقبات والعراقيل التي تواجه الثورة.


وطالب البيان القوى الثورية بالمزيد من التصعيد الثوري في الساحات وعبر المسيرات وعدم الإلتفات إلى ما يثيره النظام من شائعات تارة بالمبادرات وتارة بالوعود الكاذبة التي يقدمها بين الفترة والأخرى وقال البيان إن مرور هذا الوقت منذ إنطلاقة هذه الثورة المباركة لكفيل للجميع أن يدرك أن النظام يرواغ ويستفيد ويستغل المبادرات والحوارات السياسية التي تجريها بعض الأطراف التي تغفل عن خدع ومكر النظام ليبقى متسلطاً على رقاب الشعب ومهيمناً عليه.


ودعا بيان الجماهير كافة الشعب اليمني والعالم الإسلامي إلى مقاطعة البضائع الأمريكية كواجب ديني وأخلاقي تجاه ما يقوم به الأمريكيون من أعمال عدائية تجاه الشعوب الإسلامية ومواجهة تطلعاتها في الحرية والكرامة والتخلص من ربقة الإستعمار الأمريكي المهيمن على المنطقة.


وهنأ بيان الجماهير الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شهر الله الذي أنزل فيه القران هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان داعين الله جل وعلا أن يكون بحلوله زوال الظلم والفساد إنشاء الله تعالى.


فيديو



صور



 


 


 


 


 


 


 



 



 


 


 


 


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 



 


 


 


 


 


 


 


 


زر الذهاب إلى الأعلى