أرشيف

أفنان فؤاد: عشت قصة حب حقيقية مع الجمل الأشهب.. وجمهور “طاش 18” أيد “بعير كونج”

كشفت الفنانة “أفنان فؤاد” أنها كادت أن تسقط خوفا من الجمل “الأشهب” في أول لقاء لها به أثناء تصوير حلقة “بعير كونج” في مسلسل “طاش 18” الذي يعرض يوميا على MBC1 بعد أذان المغرب.

وصرحت “أفنان” في حوارها مع صحيفة “الرياض” السعودية، أنها تحب مشاهدة الحيوانات، ولكن دون أن تقترب منها، ولذلك لم تفكر في اقتناء أي حيوان، موضحة أنها عاشت قصة حب حقيقية مع “البعير الأشهب” ولكن بشكل مؤقت أثناء تصوير الحلقة فقط.

وذكرت “أفنان” أن علاقتها بالبعير الأشهب كانت علاقة طريفة وخفيفة، وظهر في الحلقة أن تعلقها به كان عشقا منذ الطفولة، مشيرة إلى أن شخصية “حصة” التي جسدتها جاءت متوافقة مع البيئة المحيطة بها لأن بيئة الصحراء تعتبر الجمل سفينة لها.

وأكدت “أفنان” أن ردود الفعل بعد عرض الحلقة جاءت متفاوتة وغالبيتها كانت مؤيدة ومعجبة بالحلقة وبدور “حصة” العاشقة المخلصة التي ظلت تحلم وتبحث عن البعير الأشهب رغم مرور سنوات على ابتعادها عنه.

وعن مشاركتها في حلقات أخرى؛ أوضحت “أفنان” أنها ستشارك في حلقة قادمة من “طاش 18” بعنوان “طالع نازل” وستظهر للمشاهدين بدور مختلف تماما عن حلقة “بعير كونج“.

ووصفت “أفنان” أجواء العمل في مسلسل “طاش 18” بأنها عائلية للغاية، متمنية التواجد مع الفنانين “ناصر القصبي” و”عبد الله السدحان” في العام المقبل.

نوع من التغيير

من ناحية أخرى؛ وصف جمهور “طاش” -على صفحته الرسمية على فيس بوك- أن حلقة “بعير كونج” تعتبر نوعا من التغيير، كما أنها تعبر عن ردود أفعال الناس إذا حدثت كوارث بيئية مستقبلا.

وذكرت “كل الغلا” -من جمهور طاش 18 على فيس بوك- أن الحلقة شبيهة بفيلم “هوليود” الشهير “كينج كونج” وأعجبتها للغاية لأنها تعتبر نوعا من التغيير، وليس من الضروري أن يناقش “طاش” قضية في كل حلقة، مشيرة إلى أن المخرج “سمير عارف” أبدع في طريقة إخراجه الحلقة.

وتخيل “القرش الأبيض” -من جمهور طاش 18- ما يمكن أن يحدث لو تحول كل البعير في المملكة العربية السعودية إلى ديناصور.

وأوضحت “بنوتة كول” أن “طاش” متميز هذا العام، وبه الكثير من التطور، فيما كشف “عزوز” أن الحلقة أعجبته، خاصة وأن تصويرها جاء ثلاثي الأبعاد، مما أضفى عليها جوا مميزا.

واعتبرت “Asamouhh Ahmaad” أن الحلقة مميزة للغاية، ونقلت المشاهد إلى الأفلام السينمائية من استديوهات “هوليوود” الأمريكية.

 

 

ام بي سي

زر الذهاب إلى الأعلى