أرشيف

(فيديو وصور) مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة تدعو للتلاحم لمواجهة التحديات وتؤكد أن الخارج من يعرقل نجاح الثورة

خرجت مسيرة تظاهرية حاشدة صباح يومنا هذا الجمعة 24 / شوال / 1432هـ جابت شوارع (محافظة صعدة) حضرها عشرات الآلاف من أبناء المحافظة الذين توافدوا إليها منذ الصباح الباكر .


وفي المسيرة هتفت الجماهير ( يا ثوار يا أحرار ، امريكا خلف الستار ) ( قل للساكت أو من نام ، ستشارك في الاجرام ) ( مهما تسفك أو تقتل ، أي مبادرة لن تقبل ) ( قدماً قدماً للتغيير ، والله لنا خير نصير ) ( فلتهنأ روح الشهيد ، عاش حياة من جديد).


وقدم خلال المظاهرة عدد من الكلمات الخطابية والفقرات الشعرية والإنشادية .


وتلا ذلك بيان المسيرة معلناً الرفض لمجازر النظام الظالم المدعوم خارجياً والتي ما كانت لتحدث لولا التواطؤ الصريح من قبل الأمريكيين ومن يقف خلفهم من أصحاب المشاريع الإستعمارية، وأن هذه الثورة اليمنية المباركة قد كشفت القناع عن تلك الدول التي تنادي بالحرية وحقوق الانسان، وأن معاييرها مزدوجة ومصالحها الاستراتيجية هي الهدف الرئيسي من كل تحركاتهاومواقفها السياسية والعسكرية وأن من يتواطئ مع النظام هو شريك له في الجريمة.


وقال البيان : إن من يدافع عن نفسه أمام وحشية النظام وقمعه وتسلطة واستخدامه لآلة القتل والتدمير إنما هو يدافع عن كرامته وحريته، والدفاع عن النفس حق مشروع ومقدس لا سيما أمام نظام متمرس في قتل الشعب وتدمير قواه، لا يردعه عن ذلك قيم ولا أخلاق ولا دين ولا قانون ولا رقابة خارجية، وأن من يدافع عن الثورة ويحميها بدمه وروحه لا يمكن أن ينسى الشعب تضحياتهم الجسيمة ومواقفهم الوطنية الخالدة .


وناشد البيان : كل القوى الوطنية التلاحم مجدداً لمواجهة التحديات والتي دعينا إليها كثيراً في كل المسيرات والمظاهرات وعدم الثقة أو الإعتماد على المبادرات الخارجية فإنما هي تستهدف الثورة في عمقها وقوتها وتسعى إلى تخديرها والإلتفاف على مطالبها، وإعطاء النظام المزيد من الوقت كل ما حانت ساعة الحسم أو قرب النظام من السقوط.


وعلى الجميع اليوم أن يرفض كل التدخلات الخارجية وأن يثق الكل بالله سبحانه وتعالى وبمقومات الشعب اليمني وقوته وتلاحمه، ولا رهان على تلك الأطراف التي انكشف خداعها ومررت للنظام الوقت ليعود مجدداً للقمع والقتل والتنكيل بالشعب اليمني.


وختم البيان : إننا مستمرون في نضالنا السلمي متمسكون بمطالب الثورة رافضون كل التدخلات الخارجية متوكلون على الله سبحانه وتعالى وسنبقى على مواقفنا رهاننا على الله جل شأنه وعلى وعي الشعب اليمني المتزايد الذي بدأ يعرف جيداً العدو الحقيقي للثورة ولتطلعات الشعب اليمني الساعي إلى تغيير واقع الظلم والجبروت إلى العدالة والحرية والكرامة، سائلين المولى أن يتغمد أرواح شهداء الثورة والحرية وأن يعجل بشفائه العاجل للجرحى والمصابين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.



فيديو



صور




 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 





 






 


 


 


 


 


 


 


 


 




 



 


 


 


 


 


 


 


 


 


 








 


المكتب الإعلامي للسيد /


عبد الملك بدر الدين الحوثي


24 / شوال / 1432هـ

زر الذهاب إلى الأعلى