أرشيف

نجم الخليج في ضيافة “دبي” لتسجيل دويتو مع الفنانة بلقيس احمد فتحي

يتواجد الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد “نجم الخليج” حالياً في دبي لتسجيل وإنتاج عدد من الأعمال الغنائية الخاصة به بمشاركة الفنانة الشابة بلقيس احمد فتحي، والتي من المقرر أن يتم طرحها خلال الأيام القادمة.

وقال الأخ دارس قايد إن النجم فؤاد عبدالواحد في ضيافة قناة “دبي” الفضائية، حيث يعكف حالياًَ على تسجيل وإنتاج أغنيتين مهداة لنجم الخليج من الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وألحان سفير الألحان فايز السعيد، احداها بعنوان “الحبر والقرطاس” حيث سيتم تسجيل هذه الأغاني “دويتو” مع الفنانة اليمنية الشابة بلقيس احمد فتحي، وطرحها على موقع الفنان فايز السعيد كأغاني صوتية، متوقعاً أن يتم تسجيل هاتين الأغنيتين فيديو كليب أيضا.

وأشار إلى ان الفنان فؤاد عبدالواحد طرح أغنيتين جديدتين منتصف فبراير الفائت على الموقع الخاص بـ “سفير الألحان” فايز السعيد كونهما من ألحانه وكلمات الشيخ حمدان، حيث قدم أغنية بمشاركة الفنانة “يارا” بمناسبة عيد الحب، فيما كانت الأغنية الأخرى فردية، تحمل اسم “ريم” وقد طرحها عبر الموقع نفسه.

وكان نجم الخليج قد انتهى من إنتاج إعلان لشركة (M.T.N)للهاتف النقال، عبر قناة “دبي” الفضائية خلال زيارته للعاصمة اللبنانية بيروت الشهر الماضي.

 

الجمهور نت

زر الذهاب إلى الأعلى