أرشيف

شذى حسون تنفى علاقتها بفايز السعيد

 شهد فندق موفنبيك الشويخ الحرة مؤتمرًا صحفيًا عقدته الفنانة العراقية “شذى حسون” بحضور عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين يتقدمهم مدير قطاع الحفلات في شركة روتانا محمد الهاجري، ويرعى الحفل الشيخ دعيج آل خليفة الذى حضر بدوره المؤتمر.
وكانت الكلمة فى البداية لشذى التى حاولت إستغلال فرص تواجدها فى الكويت لتعبر عن إمتنانها للشعب الكويتي الذوَّاق للفن والطرب، على حد تعبيرها، الذي دائمًا وأبدًا ما يقف بجوارها، ويشجع أغانيها، ويطلبها في حفلات ومناسبات مختلفة خاصة أو عامة، مشيرة إلى أن شعب الكويت شعب مضياف ويقدر الفن والفنان .

كما تحدثت حسون عن أصداء ألبومها الأخير ” وجه ثاني” وأكدت بانه حقق نسبة مبيعات عالية خلال أشهر قليلة، ونسبت كل الفضل فيما حققته الى مدير عام شركة روتانا سالم الهندي على حرصه ودعمه للألبوم، كذلك مؤسسة روتانا بأكملها التي دعَّمت الألبوم بالإعلانات و التسويق الجيد في كل وسائلها مما جعل الألبوم يحقق نجاحات عالية.

وقد تعاملت حسون في هذا الألبوم  مع عمالقة الطرب الخليجي على رأسهم الفنان عبدالله الرويشد الذي قدَّم لها لحنًا مميزًا، وكذلك الفنانة أحلام، والمغني الإماراتي فايز السعيد، وعبرت حسون عن سعادتها البالغة لمشاركة هؤلاء النجوم لها في ألبومها مشيرة إلى أنها كانت تحلم بلحن من ألحان عبدالله الرويشد.

وأفردت حسون من خلال المؤتمر الصحفي وقتًا تحدثت من خلاله عن الإشاعات التي قيلت عنها خاصة إشاعة إرتباطها بالمغني والملحن الإماراتي فايز السعيد، نافية تمامًا أن تكون هناك علاقة تربطها بالسعيد غير علاقة مطربة بملحن أو مطربة بمطرب زميل لها، مؤكدة أن أصحاب النفوس المريضة دائمًا ما يسعون لهدم نجاحات الآخرين.

كذلك ذكرت حسون ما أشيع عن خلافها مع الفنانة لطيفة منكرة تمامًا أن يكون هناك خلاف بينهما، واصفة لطيفة بأنها فنانة رقيقة المشاعر وشخصية “لطيفة” كإسمها مبينة أن العلاقة بينها وبين زملائها جيدة، وأنها تحاول أن تتخطى تلك الإشاعات لتكمل مشوارها ونجاحاتها ولا تعيرها إهتمامًا.

وعن إنتقلها من مرحلة السينغل إلى مرحلة الألبوم الكامل أكدت حسون بأن طرح الأغاني السينغل كان لابد منه حتى تثبت نفسها في الوسط الفني خاصة بعدما امتلأ بالمطربات بشكل كبير، فصرحت بأن مرحلة السينغل كانت ضرورية بشكل أو بآخر ثم بعد ذلك تأتي مرحلة الألبوم الكامل حتى تؤكد على مكانتها التي اكتسبتها من الأغاني السينغل واكتسبت بها حب الجمهور وتقديرهم لها.

 من جهة اخرى تسافر شذى الى دولة الامارات العربية المتحدة للقاء الصحافة الاماراتية من خلال مؤتمر صحفي يقام في امارة دبي .
كما ستحيي حسون حفلات عيد الاضحى اولاً في قطر ، وتحديداً في سوق واقف بتاريخ 6 نوفمبر وسينقل مباشرة عبر التلفزيون القطري ، ثم تحيي حفلا آخر في بيروت نذكر تفاصيله لاحقاً.

 المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى