أرشيف

شباب التغيير يعلنون ثورة جديدة في ذكرى احتراق البوعزيزي

ماجد الشعيبي / خاص

 

يحتشد صباح السبت القادم الموافق 17 / 12 شباب الثورة بكافة ميادين وساحة الحرية والتغيير للخروج بمسيرات حاشده وغير مسبوقة أحياءً لذكرى احتراق مفجر الربيع العربي ” محمد البوعزيزي”.

 

 

هذا وسيحتشد شباب التغيير بالعاصمة اليمنية صنعاء رافعين شعارات الشعب يريد أسقاط النظام كردة فعل منهم على عدم قبولهم بحكومة الوفاق الوطني .

 

 

وجاء في البيان الصادر اليوم الخميس عن مجموعة من التكتلات الشبابية المستقلة:إننا نقف اليـوم في ميادين العزة والكـرامة أمام مشروع يائس يهـدف إلى إجهاض ثورتنا وحرفها عن مسارها، وذلك من خلال ما يسمى بالمبادرة الخليجية المدعومة إقليميا ودولياً، التي يعـد التعامـل معهـا تسليم بـأن ما يحـدث في اليمن ليـس أكـثر من أزمـة، سيتم تجاوزها من خلال المبادرة وآليتها المزمنة .

 

 

وأضاف البيان: نعلن للعـالم أجمـع بـأن ثورتنا مستمرة ومـاضية حتى إسقـاط النظام بكل رمـوزه وتحقيق كافـة أهدافها.

 

 

كما اكد البيان رفضه لمستويات الفعل التصعيدي الممارس والذي لا يراه الثوار متماهياً مع مشروع المبادرة المرفوض جملتاً وتفصيلاً وترجمة لهذا الرفض ، يؤكد البيان : ان هذه المسيرة ستفتح أفقا جديداً للثورة وتدمج الأحمر الممنوع بالأخضر المسموح فالوطن كما جاء ملك للثوار استحقوه بدمائهم وأرواحهم.

 

 

الجدير بالذكر أن المسيرة ستنطلـق من أمام منصة ساحة التغيير صنعاء لتصـل إلى مجلـس الـوزراء، وهنا نحمـل النظـام المسـئولية الكاملـة عن أي جرائـم سترتكبها أجهزتـه العائليـة تجـاه المسـيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى