أرشيف

مسلحون يقتلون 4 أشخاص من قبيلة عبيدة في أحد شوارع صنعاء

صنعاء: لقي “4” اشخاص مصرعهم، ظهر امس ألأحد،  بأمانة العاصمة صنعاء، على خلفية قضية ثأر بين قبيلتهم ( قبيلة عبيدة – محافظة مأرب)، وقبيلة أخرى.

وقال لـ” ألأولى” مصدر من ” قبيلة عبيدة” إن الشيخ علي سعيد غريب (47 عاما)، ومحمد سعيد غريب( 43 عاما)، وعبد الله محمد سعيد غريب( 20 عاما)، وسعيد علي سعيد غريب(25 عاما)، قتلوا، في الثانية عشرة والنصف من ظهر امس، برصاص اطلقه عليهم مسلحون في احد شوارع أمانة العاصمة. وأوضح المصدر أن الأربعة قتلوا بالرصاص عندما كانوا على متن سيارة.

وفضل المصدر عدم اتهام اي جهة أو شخص بعينه حتى يتم التأكد من مرتكبي الجريمة، غير انه اشار الى وجود قضية ثأر لـ” قبيلة عبيدة” مع ” قبيلة بني الحارث” احدى قبائل محافظة شبوة. وأفاد أن قضية الثأر هذه على ذمة خلاف، نشأ قبل أكثر من عامين، على ارض مشتركة بين القبيلتين في ” منطقة صافر” التابعة لمديرية الوادي في محافظة مأرب. ووصف المصدر الجريمة بـ” الغدر” وأوضح المصدر ان هذه الحادثة هي الثانية من نوعها منذ حدوث المشاكل على الأرض بين القبيلتين، غير انه اعتبر هذه الحادثة هي الأعنف، كون 4 أشخاص قتلوا فيها، ولم يكونوا يتوقعون حدوث ذلك وسط العاصمة.

زر الذهاب إلى الأعلى