أرشيف

الاعتداء على المتظاهرين هو طبيعة الحكومة السعودية

السعودية قال الناشط السياسي السعودي معروف احمد ان الاعتداء على المتظاهرين السلميين هو طبيعة الحكومة السعودية.
وقال معروف احمد في تصريح ادلى به الاحد لقناة العالم الاخبارية ان الحكومة السعودية تريد ان تقتل الثورة الشعبية بشكل نهائي لكن الامور تخرج عن سيطرتها مؤكدا انهم يحاولون قدر الامكان ان يخنقوا هذه الثورة ولكن الشعب يخرج ويطالب بتحقيق مطالبه ومارايناه خلال الايام الماضية من تظاهرات سلمية هو فقط جزء من هذه التظاهرات التي تنتشر في مناطق مختلفة بالسعودية .


واشار الى قمع التظاهرات السلمية من قبل قوات الامن السعودية في ابها والمدن الاخرى وقال ان نهاية الحكومة السعودية ستكون مثل نهاية باقي الانظمة العربية الفاسدة مثل نظام بن على في تونس وحسني مبارك في مصر مؤكدا ان هذه التظاهرات تبين بشكل من الاشكال حالة الغضب الشعبي .


وصرح احمد ان الشعب السعودي كسر حاجز الخوف ويخرج الى الشوارع ليعبر عن نفسه باي وسيلة كانت مؤكدا ان الطلاب في جامعة الملك خالد في ابها خرجوا باعداد كبيرة وهائلة وفي الايام القادمة سوف تخرج ايضا اعدادا اكبر احتجاجا على اعمال هذا النظام البالي.
وكان آلاف السعوديين قد خرجوا امس السبت في تظاهرات عارمة اجتاحت شوارع مدينة ابها جنوبي البلاد احتجاجا على مصرع طالبة واصابة العشرات في جامعة ابها بقمع قوات النظام .


وفي مدينة عرعر شمال السعودية تظاهر طلبة المعاهد الفنية استجابة لدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي استنكارا للاعتداء في ابها.

 

المصدر : العالم

زر الذهاب إلى الأعلى