أرشيف

فنانون يتوقعون مستقبلًا باهرًا لنجمة “أراب أيدول”

حظيت المتسابقة المصرية، كارمن سليمان، الحاصلة على لقب محبوبة العرب في الموسم الأول من برنامج “أراب أيدول”، بإشادة من الفنانين المصريين والعرب الذين اعلنوا دعمهم لها وتشجيعهم لها قبل ايام من الحلقة الاخيرة، والتي اعلنت نتائجها يوم السبت الماضي، ومن بينهم اليسا، وهند صبري، وخالد سليم، وغيرهم من الفنانين الذين اعلنوا ذلك عبر صفحاتهم الشخصية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي الوقت الذي انشغل فيه الفنانون بمتابعة البرنامج، لم تكن الصحافة المصرية على نفس القدر من التفاعل بسبب الانشغال بالازمات السياسية، حيث لم يحظ الخبر بالاهتمام الكاف في الصحف المصرية التي لم تشره غالبيتها، بينما اكتفى بعضها بنشره في صفحاتها الاخيرة.

 

ووفقًا لما علمته “إيلاف” فإن نقابة الموسيقيين ستقوم بتكريم كارمن فور عودتها من لبنان، وسيقدم نقيب الموسيقيين ايمان البحر درويش دعمًا لها في مسيرتها الغنائية من خلال ترشيحها في الحفلات التي تقوم النقابة بنتظيمها خلال الفترة المقبلة، بينما لم نتمكن من الاتصال به امس حيث ظل هاتفه لا يرد لفترات طويلة.

 

من جهته، قال الموسيقار حلمي بكر انه وعلى الرغم من تحفظه على نوعية هذه البرامج الا انه يتنبأ بمستقبل هائل لكارمن نظرًا لان موهبتها الغنائية كبيرة.

 

وأكد بكر لـ”إيلاف” ان كارمن ستكون من الاصوات النسائية المميزة على الخريطة الغنائية خلال سنوات القليلة المقبلة، مشيرًا الى انها تجيد اداء العديد من الانواع الغنائية، ونطق الحروف من مخارجها بطريقة صحيحة.

 

واشادت الفنانة مي كساب باداء كارمن طوال حلقات “اراب ايدول”، مشيرة الى انها استحقت اللقب بجدارة خصوصًا ان موهبتها تؤكد ان هناك مستقبل كبير ينتظرها خلال المرحلة المقبلة لاسيما وانها لا تزال حديثة السن.

 

وقالت مي ان كارمن باتت من الاصوات المصرية المميزة على الرغم من انها لم تظهر سوى في البرنامج حتى الآن، مشيرة الى ان مقارنتها بغيرها من الفنانات اللواتي ظهرن في برامج المسابقات غير صحيح، نظرًا لان اي منهن لم تحصل على حب الجمهور بالطريقة الذي حصلت عليه كارمن.

 

واشارت الفنانة ليلى علوي الى انها قامت بالتصويت لكارمن في حلقات البرنامج الاخيرة، خصوصًا وانها شهدت تنافسًا شديدًا بينها وبين المتسابقة المغربية دنيا بطما، لافتة الى انها عادة لا تنحاز لابناء بلدها وتحافظ على حيادتها الفنية في التقييم.

 

وأوضحت انها شاركت في التصويت بارسال رسالة قصيرة لتأييد كارمن، مؤكدة انها كانت تتوقع فوزها باللقب مع ظهورها في الحلقة الاخيرة وتقديمها للاغنيات بشكل مميز.

 

بدورها تؤكد نبيلة عبيد انها لم تتابع برنامج “اراب ايدول” من بدايته ولكن سمعت عنه لاحقًا، ودفعها حديث الكثير من اصدقائها حول كارمن وصوتها لدعمها، مشيرة الى انها استمعت الى صوتها لاحقًا ووجدتها من الاصوات المصرية الاصيلة.

 

وأشارت الى ان وجود فنانين كبار في عضوية لجنة تحكيم البرنامج مثل احلام وراغب علامة امر جيد، خصوصًا وان الفنان دائمًا ما يكون لديه القدرة على التمييز بين الجيد والرديء، إضافة الى اهمية نقل الخبرات للاجيال الصاعدة من الشباب من خلال ابداء الملاحظات وتوضيح بعض النقاط التي تكون غائبة احيانًا.

 

 

 

المصدر : إيلاف

زر الذهاب إلى الأعلى