أخبار وتقارير

سلطات الأمن اليمنية تلقي القبض علي شخصين ينتميان لتنظيم القاعدة بينهما قيادي

أ ش أ – أعلنت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن جنوب البلاد تمكنت من إلقاء القبض على اثنين من جماعة أنصار الشريعة المرتبطة بالقاعدة “احدهم قيادي”.

وقال مصدر أمنى رفيع المستوى بوزارة الداخلية في بيان له: “إنه بفضل تعاون المواطنين في المحافظة مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن العناصر الخارجة عن القانون تمكن أمن محافظة “عدن” من القبض على اثنين من عناصر ما يسمى أنصار الشريعة احدهم قيادي في إحدى مديريات المحافظة”، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية.

ووفق خطتها للحفاظ على الأمن في عدن سبق وان ألقت القبض على عدد من العناصر التي تقوم بإثارة الفوضى والتقطع وسرقة السيارات في المحافظة، مؤكدا أن جهودها ستتواصل لملاحقة المجرمين في عدن بما يحقق الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وعلى صعيد متصل أصيب جندي من حراسة مبنى الأمن السياسي بمديرية “المنصورة” بمحافظة “عدن” جراء انفجار عبوة ناسفة زرعها مجهولون في ساعة متأخرة الليلة الماضية.

وأوضح المصدر الأمني أن العناصر المسلحة قد استغلت انقطاع الكهرباء وقامت بزرع العبوة بالقرب من سور الأمن السياسي بالمنصورة حيث أدى الانفجار إلى حدوث فجوة في سور المبنى وإصابة الجندي بشظايا طفيفة ولم تعرف هوية العناصر التي استهدفت المبنى.

زر الذهاب إلى الأعلى