أخبار وتقارير

غدا الخميس مسيرة إلى منزل الرئيس هادي

ينظم"ناشطون من اجل عبد الإله حيدر" في الرابعة من عصر غدا الخميس, مسيرة الى منزل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي للمطالبة بالوفاء بوعده بمعالجة قضية الصحفي المعتقل منذ مايقارب العامين "عبد الاله حيدر" وكان ناشطون قد سلموا في مسيرة سابقة الى الرئيس هادي عبر قائد حرسه, وانتظروا ان يكون هناك ردا من ايجابيا ولكن حتى اللحظة لم يستجب لمطالبهم.

وقالت الصحفية والناشطة سامية الأغبري واحد اعضاء مجموعة "ناشطون من اجل عبد الاله حيدر" يبدو وكأنه لاتوجد نية حقيقية لدى الرئيس هادي لاطلاق زميلنا  عبد الاله حيدر ,او انه يواجه ضغوطا امريكية لابقاءه في السجن , وان كان فعلا يواجه ضغوطات أمريكية  ليعلن عن ذلك صراحة لنكون على بينة.
 
واضافت :اود ان اذكر رئيس الجمهورية بأن محكمة امن الدولة التي حوكم فيها حيدر هي محكمة غير دستورية أسسها صالح للانتقام وتصفية حساباته مع خصومه عبرها, وزميلنا حوكم فيها في محاكمة تفتقر لادنى مقومات العدالة, وفي مخالفات قانونية منذ لحظة الاعتقال مرورا بإخفائه   قسريا لشهر في سجن الامن القومي وانتهاء بمحاكمته وصدور ذلك الحكم الظالم بحقه. واكدت ان المجموعة ستستمر بفعالياتها للضغط على رئيس الجمهورية من أجل اطلاق شائع.
زر الذهاب إلى الأعلى