أخبار وتقارير

شبوه: اولياء امور جنود في اللواء ثالث مشاة يتهمون قائد المعسكر بتفريغ ابناءهم مقابل حصوله على نصف مرتبهم

 

يمنات – خاص – عدنان الجعفري

اتهم عدد من اولياء امور جنود في معسكر اللواء ثالث مشاه بمنطقة بلحاف محافظة شبوة قائد المعسكر بانه يقوم بتفريغ ابناءهم من عملهم مقابل ان يحصل على نصف مرتبهم والذي يقوم بتحويلة عبر ( الصرافة) الى مناطقهم المختلفة ولم يحضروا الى المعسكر لكي يؤدوا واجبهم العسكري.

وقال اولياء الامور : ان هذه الممارسات جعلت اولادهم يسلكون طرق خارج عن النظام والقانون جراء تفريغهم وعدم حصولهم على عمل اخر يقتلون فيه فراغهم اليومي – حيث يقومون في تنفيذ عملية قطع طرقات واحداث الفوضى واطلاق النار اثناء اليل في المناطق التي ينتمون فيها .

وقال عدد من اولياء الامور من مديرية المقاطرة محافظة لحج ان ابناءهم ينفذون عمليات خارج عن القانون بحماية المجلس المحلي في المديرية وقد تقدموا بشكاوي ضدهم للجهات الامنية الا انها ترفض التعاون معهم في القى القبض عليهم تحت حجة لا يوجد افراد في ادره

الأمن لديهم .

واضافوا : ان مدير الامن في المديرية  يستخدم  نفس الأمر الذي يقوم فيه المعسكر وبالتالي يعرض سكان المديرية لإقلاق سكينتهم  وتعرضهم للاستفزازات .

وناشدوا رئيس الجمهورية ووزير الدفاع ووزير الخارجية بسرعة التدخل واعادة ابناءهم الى معسكرهم لتأدية الواجب الذي عليهم لاسيما ومنطقة بلحاف التي يقع فيها المعسكر تتعرض لحوادث امنية  ولا يستطيع قائد المعسكر تأدية مهامه لكونه سبق وان قام بتفريغ افراد المعسكر .

زر الذهاب إلى الأعلى