أخبار وتقارير

حزب المؤتمر يتهم الرئيس هادي بإعطاء بطاقة سكرتيره الإعلامي لصادق الأحمر

يمنات – يو بي آي

اتهم حزب المؤتمر الشعبي العام اليوم الاثنين الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بإعطاء بطاقة المشاركة في مؤتمر قمة مكة الاخيرة للوجيه القبلي صادق الأحمر التي كانت مخصصة أصلا لسكرتيره الإعلامي يحي العراسي .


ونقل موقع ( المؤتمر نت )، الناطق بلسان الحزب عن مصدر رفيع قوله " عندما حان موعد حضور مأدبة الإفطار التي أقامها الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز على شرف الوفود المشاركة في القمة ذهب صادق الأحمر مع الرئيس هادي وهو لايحمل بطاقة دخول ضمن الوفد مما دفع الرئيس هادي إلى سحب بطاقة سكرتيره الإعلامي يحي العراسي وأعطاها للأحمر ليتمكن من الدخول وتجنيب الوفد اليمني الإحراج الذي سيلاقيه عند إرجاع الأحمر ومنعه من الدخول".


وأضاف المصدر "أن الأحمر لم يكن ضمن الوفد الذي مثل اليمن في القمة والذي ترأسه الرئيس هادي يحي العراسي وسافر إلى السعودية بتأشيرة " عمره" وألح على الرئيس حضور القمة الأمر الذي سبب له إحراجا شديدا".


وأشار إلى أن المنظمين السعوديين منعوا دخول الأحمر كون البطاقة التي يحملها هي للسكرتير الإعلامي للرئيس هادي غير أن المراسم اليمنية أصرت على أن الأحمر هو السكرتير الإعلامي للرئيس هادي. وتم السماح له بالدخول.


وتابع " دخل صادق الأحمر مأدبة الإفطار منتحلا شخصية العراسي، سكرتير الرئيس الإعلامي وشارك أيضا بالجلسة الافتتاحية بينما لم يشارك العراسي والذي ظهر في كل الصور مرافقا للرئيس هادي حتى أثناء أدائهم العمره" .  

زر الذهاب إلى الأعلى