أخبار وتقارير

حزب البعث ينفي تجميد عضوية ثلاثة من أعضائه بتهمة التخابر مع ايران

يمنات – متابعات

نفي حزب البعث العربي الاشتراكي – قطراليمن – بشدة صحة الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الإعلام اليمنية حول تجميد عضوية ثلاثة من أعضائه بتهم التخابر لصالح إيران.

وقال خالد السبئي رئيس المكتب الإعلامي لحزب البعث في تصريحات صحفية: إن هناك نفر من المأجورين يحاولون الاصطياد في الماء العكر، من خلال الأفعال الرعناء الهادفة الى التشويش على عمل الحزب إعلاميا، و بعض التسريبات اليائسة لترويج أكاذيب منسوبة الى الحزب.

وأسف بيان صادر عن الحزب حمل توقيع الدكتور عبد الوهاب الأمين القطري للحزب من نشر بعض المواقع بيانات وتصريحات وأخبار منسوبة للحزب ليس للحزب أي صلة بها.

 

نص "البيان"

الأخوة / رؤساء تحرير الصحف والمواقع     المحترمون                                

تحية طيبة وبعد..

يهديكم حزب البعث العربي الاشتراكي – قطر اليمن – أطيب تحياته – مقدرا لكم جهودكم التي تبذلونها لإيصال رسالتكم السامية والعظيمة في نقل الحقيقة . ومن هذا المنطلق تأسف القيادة القطرية للحزب لما ينشر في بعض المواقع وورود بيانات وتصريحات وأخبار منسوبة للحزب وهي ليس للحزب أي صلة بها .. وإننا نأمل منكم تحري الدقة والتأكد من المصدر وشعار الحزب وختمه واسم الناطق الرسمي والمتمثل بـ الرفيق / نايف القانص – رئيس مكتب العلاقات الوطنية ت : (712014891 ) والرفيق / خالد السبئي – رئيس المكتب الإعلامي ت : (711686289).. والاتصال بهم على الأرقام الموضحة للتأكد من أي شيء يصلكم حفاظا على شرف المهنة والمصداقية في نقل الحقيقة للقارئ..

نتمنى لكم التوفيق والنجاح في أداء رسالتكم.

 وتقبلوا خالص تحياتنا وتقديرنا ،،،

 

أخوكم /

  د. عبدالوهاب محمود عبدالحميد

  الأمين القطري

زر الذهاب إلى الأعلى