رياضة

آس: الريال يفتقد بيبي في مواجهة برشلونة في كأس السوبر

 

يمنات – متابعات

سيضطر البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إلى عدم الاستعانة بمواطنه مدافع الفريق بيبي في مواجهة منافسه اللدود برشلونة في ذهاب كأس السوبر للإصابة.

وقالت صحيفة "آس" المقربة من العملاق المدريدي في تقرير لها اليوم إن بيبي سيضطر للغياب عن أولى مواجهات الكلاسيكو بين العملاقين الإسبانيين في الموسم الجديد بسبب تعرضه لإصابة في الرأس خلال افتتاح مشوار الملكي في الدفاع عن لقب الليجا أمام فالنسيا يوم الأحد الماضي والذي انتهى بالتعادل بهدف نظيف لكل فريق.

وأفاد تقرير الصحيفة الإسبانية أن البرتغالي الدولي قد أمضي ليلة الأحد بالكامل عقب اللقاء في المستشفي لخضوعه لعدد من الفحوصات الطبية للاطمئنان على الإصابة.

ونقل الموقع الرسمي للنادي الملكي تصريحات لطبيب الفريق كارلوس دياز قال فيها:" عادة مع إصابات الرأس فإن اللاعب يخضع لملاحظة دقيقة لمدة 24 ساعة, والأهم أن يخضع لعدد من الفحوصات الطبية الضرورية في المستشفى للتأكد من أن كل شيء بخير".

وأضاف:" لقد أمضي ليلة الأحد تحت الملاحظة, ويبدو كل شيء على ما يرام, لهذا قررنا أن يخرج اللاعب من المستشفى لعدم تعرضه لأي إصابة خطيرة".

وأكد تقرير صحيفة "آس" أنه على الرغم من ثبوت عدم تعرض بيبي إلى أي إصابة خطيرة في الرأس, إلا ان مورينيو قد قرر استبعاده من قائمة الميرينجي لمباراة الخميس المقبل أمام برشلونة المقررة على ملعب الكامب نو في ذهاب كأس السوبر تحسبا لعدم حدوث أي مضاعفات للاعب.



زر الذهاب إلى الأعلى