أخبار وتقارير

عدن.. مصدر أمني يكشف عن تلقي الأجهزة الأمنية معلومات بعمليات انتحارية عبر سيارات النظافة

يمنات – متابعات

كشف مصدر امني في محافظة عدن عن تلقي الأجهزة الأمنية بالمحافظة معلومات تفيد أن خلايا تنظيم القاعدة المتواجدين في عدن يسعون إلى تنفيذ عمليات انتحارية بواسطة سيارات صندوق النظافة بالمحافظة.

وأكد المصدر الأمني لـ"براقش نت" أن الأجهزة الأمنية بكافة قياداتها وضعت خطة أمنية احترازية، لأي أعمال إرهابية قد تشهدها المحافظة من قبل عناصر القاعدة الذين تسلل بعضها من أبين.

وطالب المصدر الأمني المواطنين الابلاغ عن أماكن تواجد المسلحين المشبوهين، والتي تهدف إلى إقلاق السكينة العامة في المحافظة.

ودعا المصدر مدراء عموم مديريات محافظة عدن إلى ضرورة نشر التوعية بين عمال صندوق النظافة بضرورة الإبلاغ عن أي تهديدات قد يتلقونها من قبل العناصر الإرهابية.

وأكد المصدر الأمني أن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تقوم بعملية التحقيق مع حارس احد البنوك التجارية بمدينة المنصورة بعد قيام عناصر مسلحة بمحاولة السطو على البنك.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية فور إبلاغها بعملية السطو قامت بالنزول والقبض على الحارس للتحقيق معه عن تلك العناصر التي هربت إلى جهة غير معروفة.

ونوه إلى أن البنك سبق وان تعرض مطلع العام الجاري لعملية سطو من قبل عناصر مسلحة وتم العثور على السيارة التي كانت تلك العناصر تستقلها.

زر الذهاب إلى الأعلى