أخبار وتقارير

ادارة امن عدن توجه مدير شرطة الشيخ عثمان بإحضار متهمين من افراده

يمنات – الأولى

وجهت ادارة امن عدن قائد شرطة الشيخ عثمان عبده نائف بإحضار جنديين من افراد شرطة المدينة وهما "ه – ب" و"م .ا" الى ادارة امن محافظة عدن بغرض التحقيق معهما على خلفية تهجمهما على محل لبيع الخردة واطلاق الرصاص عليه واصابة أحد من عماله.

وذكر مصدر امني غير رسمي لـ"الأولى" ان بلاغ القبض على الجنديين حصلت – حصلت الصحيفة على نسخة منه – تم بناء على شكوى تقدم بها مواطنين من مدينة الشيخ عثمان وبحسب توجيهات مدير الامن باستدعاء المذكورين للتحقيق اليوم الاثنين.

وكان عدد من مالكي محلات بيع الخردة بمدينة الشيخ عثمان تقدموا بشكوى امس الاول حصلت الصحيفة على نسخة منها – الى ادارة امن عدن ، نقلوا خلالها معاناتهم مع افراد شرطة الشيخ عثمان الذين يتهجمون ويطلقون الرصاص عليهم ، حسب الشكوى.

وقالوا في شكواهم ان افراد الشرطة اصابوا شخصين من عامليهم قبل نحو 4 ايام وهما مهيوب عبد العزيز اصابة في الكتف، واسماعيل علي محمد اصابة في اليد ، مشيرين الى ان هؤلاء الافراد يعاملونهم على انهم اجانب ، وخاطبوا مدير الامن بقولهم :"هل الامن يحمي المواطن ام يقوم بتخويفه وضربه بالرصاص".

وقال لـ"الأولى" محمد عبد العزيز محمد الشرجبي صاحب محل الخردة الذي تعرض لوابل من الرصاص ان " شخصين يتبعان شرطة الشيخ عثمان كانا يراقبان المحل لمدة ساعتين من خلال سيارة ذات زجاج عاكس واستغلا خروجي من المحل فقام احدهما بمهاجمة المحل وسرقة 70 الف ريال كانت في الخزنة.

واضاف: وعند عودتي الى المحل اشتبكت معه مما حدا بزميله الاخر بإطلاق النار المباشر على العمال امام المحل اصاب من خلاله شخصين هما مهيوب عبد العزيز واسماعيل علي محمد.

واوضخ الشرجبي انه حينما احضر الاستدعاء لشرطة الشيخ عثمان لقي المتهم جالسا الى جوار قائد الشرطة عبدة نائف، مؤكدا انه قادر على حماية مكانه وعماله ، الا انه يريد أن يأخذ القانون مجراه ، حد قوله.

زر الذهاب إلى الأعلى