حوادث

جريمة مؤلمة.. عاطل اغتصب شقيقتين في التاسعة والعاشرة من العمر والأهالي يقبضون عليه

 

يمنات – متابعات

تمكن سكان عمارات قشلاق السواحل بحي المناخ، من القبض على عاطل فى العقد الخامس من العمر، قام باغتصاب طفلتين شقيقتين فى التاسعة والعاشرة من العمر، بعد استدراجهما خلف إحدي البنايات "تحت الإنشاء" بذات المنطقة، إثر استغاثة والدتهما، تم استدعاء الشرطة وتسليمهم الجانى والمجنى عليهما.

وكان اللواء مدير أمن بورسعيد، قد تلقى اخطاراً، من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة المناخ، يفيد بقيام سكان منطقة أبراج قشلاق السواح، بضبط عاطل قام باغتصاب طفلتين صغيرتين، أمر على الفور بانتقال وحدة البحث لموقع الجريمة والتحفظ على الجانى وإجراء التحريات حول الواقعة.

وكشفت التحريات صحة ماورد بالبلاغ الذي تقدم به والد الطفلتين، موثقًا بشهادة سكان العمارات المجاورة لموقع الحادثة، الذين أكدوا أن صرخات الاستغاثة التى أطلقتها والدة الطفلتين كانت السبب الرئيسى فى انتقال العديد من السكان ليشاهدوا المتهم في وضع مخل بالآداب، مع الطفلتين بعد أن نزع ملابسهما تحت ستار اللعب والإغراء بالحلوى والمال وأشياء أخري.

قام معاون مباحث قسم شرطة المناخ باصطحاب المتهم إلى ديوان القسم، وبمواجهة المتهم م.م.أ (55 سنة-عاطل-أعزب)، مقيم بدائرة قسم شرطة العرب، اعترف تفصيلياً داخل المحضر رقم 5020 لسنة 2012 جنح المناخ، بارتكابه الواقعة، بعدما قام باستدراجهما من أمام العقار الذي يعمل به والدهما كحارس، جارى عرض المتهم على النيابة العامة لإجراء تحقيقاتها.

زر الذهاب إلى الأعلى