أخبار وتقارير

إصابة شاب برصاص قوات الأمن أثناء توغلها صباح اليوم في احياء المنصورة تحت غطاء ناري كثيف

يمنات – صنعاء

قالت مصادر اعلامية أن شابا أصيب برصاص قوات الأمن في مدينة المنصورة بعدن صباح اليوم السبت إثر توغل قوة أمنية في أحياء عدة بمديرية المنصورة.

وأفاد موقع "عدن الغد" في خبر له أن القوة الأمنية توغلت وهي تطلق النار بكثافة عقب قيام محتجين بإغلاق طرقات عامة وفرعية تنفيذا لعصيان مدني تشهده المدينة منذ الصباح.

ونقل عن مصادر طبية بمستشفى النقيب ان الشاب "عبدالله حسن عبدالله" 20 عاما أصيب بعيار ناري اخترق منطقة الساق عقب إطلاق قوات الأمن النار على محتجين شباب وسط مدينة المنصورة، التي تعد من أهم معاقل الحراك في مدينة عدن.

وكانت مدينة المنصورة شهدت حالة هدوء خلال الاسبوع الماضي منذ إصابة خمسة من شباب الحراك برصاص قوات الأمن والجيش السبت الماضي، إثر توغل قوات من الجيش في احياء المنصورة الداخلية.

وينفذ شباب الحراك الجنوبي في عدن حالة من العصيان المدني يومي السبت والأربعاء من كل اسبوع من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا، جراء رفض السلطات تنفيذ مطالب شباب الحراك بإقالة المحافظ وسحب الانتشار الأمني من محافظة عدن، وذلك على خلفية أحداث الـ21 من فبراير الماضي التي راح ضحيتها 13 شهيدا وعشرات الجرحى من نشطاء الحراك الجنوبي. 

زر الذهاب إلى الأعلى