أخبار وتقارير

مصدر: ضابط سعودي يقتل شاب يمني في حفر الباطن بعد مشادة بينهما على خلفية قيام الضابط بتمزيق جواز الشاب

يمنات – خاص  

أفاد مصدر خاص لـ"يمنات" نقلا عن شاب يمني يعمل في السعودية أن السلطات السعودية قامت قبل يومين بمداهمة عدد من المحلات التجارية في منطقة حفر الباطن السعودية، وألقت القبض على أكثر من "40" من العمالة اليمنية.

وأشار المصدر أن مسؤولين في الجوازات السعودية قاموا بتمزيق جوازاتهم، بحجة أنهم يعلمون لدى غير كفلاؤهم المحددين في الاقامة.

ولفت المصدر إلى أن أحد المقبوض عليهم، حاول التوضيح لضابط في الجوازات، وشرح حاله، مترجيا عدم قص جوازه، لكن الضابط رد عليه بالسباب والشتم، وحاول الاعتداء عليه.

وأوضح المصدر أن الشاب قام بالدفاع عن نفسه، بعد أن لطمه الضابط، فرد عليه الضابط بثلاث طلقات من مسدسه في رأسه أرداه قتيلا على الفور.

وأكد المصدر أن الشاب ينتمي إلى محافظة تعز، وأن جثته نقلت إلى احدى ثلاجات الموتى في مستشفى بحفر الباطن، وأن زملاؤه تم ترحليهم.

 

وفي سياق متصل أفاد مصدر قبلي زار الشريط الحدودي أنه عددا من مواد البناء مكدسة عند أخر نقطة من الجدار العازل الذي تم التوقف عن بناؤه في العام 2007م، ما يشير إلى أن السلطات السعودية ستستأنف بناء الجدار. مشيرا إلى وجود عدد العمال في ذات المنطقة يقومون فيما يبدو بالتحضير لبدء العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى