أخبار وتقارير

اشتراكي جامعة صنعاء يدين الاعتداء على الحقب ويحمل الجهات الامنية مسؤولية القبض على الجناة

 يمنات – الشارع

دان القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني في جامعة صنعاء امس ماتعرض له الناشط السياسي في القطاع الطلابي للحزب محمد محسن الحقب "ابو عاطف" من اعتداء سافر ظهر امس الاول من قبل عصابة بالقرب من "سوق الرقاص" في شارع هائل بالعاصمة صنعاء.

وحمل القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني في بيان له الاجهزة الامنية المسؤولية الكاملة في ضبط الجناة الفارين من وجه العدالة والمسؤولية عن حياة الرفيق الحقب ، الذي قال انه لايزال يتلقى تهديدات من قبل العصابة اذا لم يتنازل عن القضية.

وقال محمد محسن الحقب لـ"الشارع" انه تم الاعتداء عليه من قبل مجموعة اشخاص بعد محاولتهم دهس امراة مسنة بالقرب من سوق الرقاص في شارع هايل بالعاصمة صنعاء ،" نبهتهم الى وجود المراة العجوز جوار السيارة فنزلوا من السيارة وقاموا بالاعتداء علي بالضرب كما اعتدوا على زميلين اخرين تدخلا لفض الاشتباك هما سامي الذيباني ووضاح علي".

واوضح الحقب :" نبهت سائق سيارة توخي الحذر حتى لايدهس امراة مسنة كانت خلف سيارته  ؛ الا انه تلفظ عليّ بالفاظ سوقية ، قائلا : هذا ليس من شانك ياحقب وإن ماتت هذه العجوز فسندفع ديتها ثم اشهر جنبيته ونزل اشخاص اخرون كانوا على متن السيارة ومعهم هراوات وقاموا بالاعتداء عليّ".

واشار الى انه تم القبض على احد الجناة في قسم 22 مايو"، ومازال 8 اخرون من من العصابة فارين مضيفا ان احدهم اتصل به اكثر من مرة يهدده طالبا منه التنازل عن القضية قائلا:" نحن ناس كبار ولن تستطيع مواجهتنا".

الشارع

زر الذهاب إلى الأعلى